[email protected] 0086-17317571902

3 المرحلة حبل تعليق منصة الساخنة المجلفن 7.5M zlp800a للجدار اللوحة

3 المرحلة حبل معلقة منصة الساخنة المجلفن 7.5M Zlp800a للجدار اللوحة
415V / 50HZ / 3 المرحلة الساخنة المجلفن 7.5M ZLP800A حبل علقت منصة للحصول على لوحة الحائط وقد شاركت SUCCESS في تصنيع منصة حبل معلقة لأكثر من 14 عاما. Haoke المصنعة حبل تعليق منصة من المواد الخام عالية الجودة وأحدث التقنيات.ويتم تفتيش منصات بشكل صحيح من قبل المتخصصين لدينا الخبراء. نظرًا لميزات مثل المتانة والمتانة ، فإن المنتج المعروض يتم تقييمه بشكل استثنائي من قبل عملائنا الثمينة. وبصرف النظر عن هذا ، تتوفر مجموعة متوفرة لدينا في مختلف الأحجام ...

حبل السلامة / كابل الصلب علقت منصة العمل ZLP800 مع رفع LTD8.0

سلامة حبل / كبل الصلب علقت منصة العمل ZLP800 مع رافعة LTD8.0
مفصلة وصف المنتج الصلب / الساخنة المجلفن / سبائك الألومنيوم علقت منصة العمل ZLP800 مع رافعة LTD8.0 سريع التفاصيل: 1. نموذج رقم: ZLP800 2. اسم العلامة التجارية: HAOKE 3. المواد: الصلب / الألومنيوم 4. المظهر: بخاخ البلاستيك رسمت / المجلفن الساخن 5. سعة التحميل: 800 كغ 6. رفع الرفع: الحد الأقصى 300 Mts التطبيقات: 1. تنظيف وصيانة الجدار الخارجي للمبنى الشاهق. 2. طلاء ، زخرفة وتجديد الجدران الخارجية. 3. مشاريع التثبيت وغيرها من أعمال البناء الخارجي ...

1.8KW 8KN ZLP 800 دائم مع وقف التنفيذ منصة العمل مع حبل فولاذي قطره 8.6mm

1.8KW 8KN ZLP 800 نظام تعليق دائم مع حبل فولاذي بقطر 8.6 ملم
ZLP800 1.8KW 8KN متينة معلقة منصة العمل مع حبل الصلب 8.6mm القطر سريع التفاصيل: 1. نموذج رقم: ZLP800 2. اسم العلامة التجارية: HAOKE 3. المواد: الصلب / الألومنيوم 4. المظهر: البلاستيك رذاذ رسمت / الساخنة المجلفن 5. تحميل القدرات: 800 كغ 6. رفع الارتفاع: الحد الأقصى 300 Mts التطبيقات: 1.Cleaning والحفاظ على الجدار الخارجي للمبنى شاهقة الارتفاع. 2. الطلاء والديكور وتجديد الجدران الخارجية. 3. مشاريع التثبيت وغيرها من أعمال البناء من الجدران الخارجية للبناء الشاهقة ...

ZLP800 الرش منصة كهربائية مع وقف التنفيذ لبناء واجهة العمل

ZLP800 الرش منصة كهربائية مع وقف التنفيذ لبناء واجهة العمل
الصينية ZLP800 منصة معلقة كهربائية لبناء واجهة العمل 1. المنتج مقدمة ZLP سلسلة معلقة منصة ينتمي إلى آلات التسلق وتزيين الكهربائية مدفوعة ، تستخدم أساسا لتزيين وصيانة وتنظيف واجهة المباني عالية المستوى والبناء الخارجي مثل طلاء الأسمنت ، القشرة الخشبية ، اللوحة ، تركيب الجدران الستائر الزجاجية ، اللوحة وكذلك التنظيف والصيانة. كما يمكن تطبيقها على تشغيل السفن الكبيرة والجسور والسدود وغيرها. يمكن أن يؤدي تطبيق هذا المنتج إلى تحرير السقالة مجانًا ، وتقليل تكلفة الإنشاء ، وزيادة الكفاءة بشكل كبير ، ...

الكهربائية حبل الجر الجر 2.kw LTD80 رافعة السيارات لمنصة حبل تعليق ZLP800

الكهربائية حبل الجر الجر 2.kw LTD80 رافعة السيارات لمنصة حبل تعليق ZLP800
توفر منصة ZLP المعلقة منصات عمل أكثر أمانًا وأسهل وأكثر كفاءة للعاملين لديك. فهي مثالية للجص ، الطلاء ، التصليح ، الديكور ، التنظيف ، تركيب المصاعد ، تحميل المواد الثقيلة إلى أماكن أعلى ، إلخ. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في أعمال البناء من الخزانات الكبيرة الحجم ، الجسر ، السد والمدخنة. تساعد آلات النظام المعلق الخاص بنا على تحسين كفاءة العمل ، والبناء السريع بتكلفة منخفضة. جنبا إلى جنب مع المنصات القياسية ونحن أيضا تصنيع منصات العمل الخاصة المعلقة مع 90 درجة ، 45 درجة والأشكال الدائرية ...

انخفاض سعر مسحوق المغلفة zlp 630/800/1000 مع وقف التنفيذ

انخفاض سعر مسحوق المغلفة zlp 630/800/1000 مع وقف التنفيذ
وصف المنتج تعتبر مجموعة ZLP المعلقة بالجندول مثالية لبناء بناء الواجهات والديكور والتنظيف والصيانة. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في تركيب المصاعد ، وبناء السفن وإصلاحها ، وفي مناطق أخرى مثل الخزان الكبير الحجم والجسر والجسور والمدخنة. توفر منصة ZLP متعددة الاستخدامات قابلة للفك لمنصات العمل وصولاً أكثر أماناً وأسهل وأكثر كفاءة. معلمات المنتج معدات الاختبار يجب على جميع منصاتنا المعلّقة اجتياز اختبارات صارمة وموحدة أثناء الإنتاج. لدينا جميع تقارير الاختبار اللازمة لضمان ...

zlp630 / zlp800 / zlp1000 electric andamios colgantes ، سقالات معلقة ، منصة حبل معلق

ZLP 630 Rope Suspended Platformpower climberConstruction platform
وصف PLATFORM 1. هيكل النظام المعلق (1) WorkingPlatform (2) مجموعة الرفع (3) Satety Lock (4) لوحة التحكم الكهربائية (5) آلية التعليق (6) كابل (7) سلك حبل 2. استخدام منصة معلقة (1) ) صيانة الواجهات وتصليح المباني العالية وتنظيفها (2) تنظيف النوافذ وتركيبها (3) أعمال فحص وصيانة خزانات كبيرة الحجم ومداخن وسدود وجسور (4) صيانة وتنظيف ورسم سفينة كبيرة 1. آلية تعليق & المنصة المعالجة السطحية مع الحرفية المجلفنة الساخنة ، الفولاذ ليس من السهل الصدأ. يمكن لخدمة الحياة ...

1.8kw zlp800 ارتفاع رافعة كهربائية رفع حبل علقت منصة للبناء

حبل علقت منصة ZIP630 ZIP800
وصف المنتج يتكون النظام الأساسي المعلق بشكل أساسي من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ، منصة عمل. هيكل معقول و سهل التشغيل. يمكن أن يكون التجميع والتفكيك يتراكم إلى الاحتياجات الفعلية. للتجديد والديكور والتنظيف والصيانة لمبنى البناء العالي. 1) منتجات النظام الأساسي بما في ذلك: المنصات المعلقة الألومنيوم ، منصات الصلب علقت. 2) المنتجات اللوجستية ونظام التخزين بما في ذلك: قفص شبكة أسلاك ، قفص قفص والبليت المعدني. توظف شركتنا الموظفين الفنيين والإداريين ذوي الخبرة ، لقد استوردنا 6 مجموعات ...

zlp800 الكهربائية الصلب تعليق حبل منصة العمل

الألومنيوم رسمت أسلاك معلقة حبل منصة 500kg 630kg 800kg 1000kg
هناك نوعان من المواد من منصة عمل حبل معلقة من الصلب: الفولاذ المطلي و الفولاذ المجلفن الساخن. يتميز الصلب المجلفن الساخن بوظيفة مضادة للتآكل أفضل من الفولاذ المطلي. حمل القدرة من ZLP800 هو 800kg. حجم المنصة 7500 * 690 * 1180. حجم منصة قابل للتعديل وهو وفقا لمتطلباتكم. تفاصيل المنتج ZLP800 مسطحات الصلب حبل العمل منصة الوصف هناك نوعان من المواد من منصة عمل الحبال المعلقة الصلب: الفولاذ المطلي و الصلب المجلفن الساخن. الصلب المجلفن الساخن ...

2 × 1.8 كيلو واط معلق تعليق السقالات مرحلة واحدة منصة مهد zlp800

2 س 1.8 كيلو واط علقت السقالات مرحلة واحدة منصة معلقة مهد ZLP800
2 x 1.8 kw سقالة معلقة مرحلة واحدة منصة معلقة Cradle ZLP800 SUCCESS العلامة التجارية ZLP سلسلة معلقة مع منصة ذات جودة عالية فريدة من نوعها في مجال تسلق وتزيين الآلات ، والتي تجسد على المواد الممتازة والتصميم المتقدم والتصنيع المكرر والخدمة الجيدة. تقوم HAOKE بعمل أكثر النماذج شمولاً للمنصة المعلقة والتي يوجد بها معظم التطبيقات الواسعة في الصين. على سبيل المثال ، منصة معلقة متخصصة لتركيب عمود المصاعد الشاهقة ؛ المنصة الأمنية للأمن و المنجم؛ منصة مخصصة للارتفاع ...

وافق ce سلسلة zlp علقت حبل سلك منصة zlp500 ، zlp630 ، zlp800 ، zlp1000

1.8KW ZLP800 ارتفاع رافعة كهربائية رفع حبل علقت منصة للبناء
الأوصاف SUCCESS هي إحدى شركات التكنولوجيا الفائقة التي تعمل في مجال التصنيع والتسويق والخدمة التقنية للمنصات الكهربائية المعلقة ، ورافعة مواد البناء ، ورافعة البناء ، و Tower Crane ، و BMU Gondola ، ورافعة Gantry ذاتية الدفع ، وغيرها من معدات البناء. SUCCESS تدفع مؤهلات كبيرة من قبل ISO 9001 ومنتجاتنا حاصلة على شهادة CE. التطبيقات: 1. بناء Highrise: الديكور والبناء للجدار الخارجي ، وتركيب الحائط الساتر والمكونات الخارجية ، وإصلاح ، والتحقق ، والصيانة والتنظيف للجدار الخارجي. 2. مشروع واسع النطاق: بناء وإصلاح وصيانة خزان كبير ، مدخنة ، سدود ، جسور ، ...

zlp 630 800 1000 zlp630 zlp800 zlp1000 الألومنيوم الصلب المجلفن سقالة منصة لبناء نافذة تنظيف الزجاج

ZLP 630 800 1000 ZLP630 ZLP800 ZLP1000 الألومنيوم المجلفن الصلب سقالة منصة علقت لبناء نافذة تنظيف الزجاج
وصف المنتج A.Description من جندول البناء ZLP800 رافعة ، منصة الجندول علقت منصة هو أحدث المنتجات التي وضعتها RUIBIAO ، مع ميزات مثل أكثر استقرارا من المصعد عند بدء / إيقاف ، مما يعزز إلى حد كبير الأمن وخدمة الحياة من أسلاك الفولاذ والرافعة حبل. وقد فاز المنتج على شهادة براءة اختراع الوطنية hightech. ZLP Suspended Platform هي آلة تزيين جديدة ، يمكن أن تحل محل السقالة التقليدية وهي تستخدم بشكل رئيسي في تزيين وتنظيف وصيانة الجدران الخارجية للمباني العالية ، مثل ...

متحرك دبوس من نوع منصات الوصول الكهربائية المعلقة zlp800 مرحلة واحدة

2.5 م 3 اقسام مثبتة مؤقتا معدات الوصول ZLP800 مع رافعة 1.8 kw
الأوصاف المزايا التنافسية: 1. ضمان سلامة الحياة أثناء العمل الجوي. قفل الأمان ربط حبل الفولاذ فورا بمجرد إمالة المنصة المعلقة أو انزلاق حبل الفولاذ من الرافعة ؛ نظام التحكم الكهربائي مصمم مع حماية التسرب ، الحماية من الحرارة الزائدة ، التيار حماية الزائد وتوقف الفرامل. حبل فولاذي ذو نوعية جيدة ، حبل أمان وكابل. 2. أداء مستقر: رفع وخفض بسلاسة 3. تصميم وحدات. من السهل تفكيك وتجميع التشغيل والصيانة. 4. يمكن تعديل ارتفاع الرفع حسب ...

وافق CE ZLP800 منصة مع وقف التنفيذ / مهد الكهربائية / جندول / مرحلة الأرجوحة

رافعة كهربائية سلك حبل جندول zlp500 رذاذ الطلاء علقت منصة
وصف المنتج يتكون النظام الأساسي المعلق بشكل أساسي من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ، منصة عمل. هيكل معقول و سهل التشغيل. يمكن أن يكون التجميع والتفكيك يتراكم إلى الاحتياجات الفعلية. للتجديد والديكور والتنظيف والصيانة لمبنى البناء العالي. الميزات الرئيسية 1. الصيانة العامة وتنظيف المباني الشاهقة. 2. التفتيش التفتيش وصيانة الدبابات الكبيرة الحجم ، المداخن ، السدود والجسور والخنادق. 3. اللحام والتنظيف والرسم من سفينة كبيرة الحجم. فمن السهل لتشغيل ومرنة للتحرك ، ويمكن الاعتماد عليها في السلامة.فإنه ...

عالية الجودة والساخنة Zlp630 Zlp800 منصة العمل الطاقة Zlp 630 مع وقف التنفيذ

ZLP630 الألومنيوم alloysteel رفع الكهربائية تعليق منصة تعليق منصة العمل
وصف المنتج منصة فولاذية معلقة / مهد / مرحلة متأرجحة نوع من معدات الدخول المعلقة المثبتة مؤقتًا ، والمعروف أيضًا بالمنصة المعلقة أو معدات الوصول المؤقتة ، عبارة عن جسم صلب مصنوع من الفولاذ خفيف الوزن وقادر على نقل الأشخاص إلى ارتفاع معين وذلك لتسهيل العمل الجوي ، مثل الصيانة ، الديكور ، التنظيف ، الخ. ميزات منصة الصلب المعلقة / المهد / مرحلة التأرجح 1. نوع من معدات الوصول الجوي مصنوعة من الفولاذ النقي 2. هيكل بسيط وخفيف الوزن قادر على حمل حمولة ضخمة 3. الحجم من منصة يمكن ...

الصين ZLP سلسلة ZLP800 بأسعار معقولة منصات العمل علقت

حبل كهربائي حبل عمل zlp 630 مع وقف التنفيذ
وصف المنتج تطبيق منصات العمل المعلقة ZLP800 ذات الأسعار المعقولة إن منصات العمل المعلقة الكهربائية ZLP800 ذات الأسعار المعقولة هي عبارة عن آلة بناء تعمل بالهواء تستخدم في تركيب الجدران الساترة وتنظيف الجدران الخارجية. هذا المنتج مناسب للتجصيص ، القشرة الخشبية ، الطلاء ، تنظيف وصيانة المباني الشاهقة ، ويمكن أيضا استخدامه في مشاريع البناء من الخزانات الكبيرة ، الجسور ، السدود ، الخ. كبديل للسقالة التقليدية ، لدينا منصات العمل المعلقة ZLP800 المعلقة يمكن استخدامها مرارا وتكرارا يساعد على تقليل العمالة ...

Zlp800 الصلب علقت سلامة منصة العمل لبناء جدار عالية

بناء أدوات البناء 630kg علقت منصة العمل مع سلك حبل
Zlp800 الصلب علقت منصة العمل السلامة لبناء الجدار عالية تفاصيل سريعة مكان المنشأ: شنغهاي ، الصين (البر الرئيسي) رقم الموديل: ZLP800 آلية الرفع: رفع محرك كهربائي / يشتغل: قوة المحرك الكهربائي: 1.5kw ، 1.8kw ، 2kw تقييمه قدرة التحميل: 500 كجم ، 630 كجم ، 800 كجم ، 1000 كجم كحد أدنى. رفع الارتفاع: 0m ماكس. رفع الارتفاع: 120M حجم الجدول: 7500 * 690 * 1180mm الأبعاد الكلية: 3CBM الوزن: 2000kg شهادة: ISO ، CE الضمان: 1 سنة خدمة ما بعد البيع المقدمة: المهندسين المتاحة للخدمة الآلية في الخارج المواد: الفولاذ ، سبائك الألومنيوم اللون: الأحمر ، أصفر ، أزرق ، ...

zlp 630 8001000 مسحوق المغلفة منصة معلقة

zlp 630 8001000 مسحوق المغلفة منصة معلقة
تتكون المنصة المعلقة من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ومنصة. لديهم هيكل رنسي وهي سهلة التشغيل. وفقًا للحاجات الفعلية ، يتم تجميعها وتجميعها بشكل تعسفي. تنطبق اللائحة على الجدار الخارجي ، زخرفة وتنظيف وصيانة المباني الشاهقة. هناك 5-10 الناس R & D مهندس (ق) في شركتنا. R & D هي الإدارات الأساسية للشركة ، والبحث عن الكتف وتطوير منتجات جديدة ، وتحسين مهمة ميزات المنتج. ويستند مركز R & D سير العمل على CMM ...

توريد ZLP800 7.5 م منصة العمل المعلقة

توريد ZLP800 7.5 م منصة العمل المعلقة
يتكون النظام الأساسي المعلق لتطبيق المنتج في حالة ما إذا كانت آلية التعليق والرافعة وقفل الأمان وصندوق التحكم الكهربائي والمنصة. فلديها بنية رنانة وسهلة التشغيل. وفقًا للاحتياجات الفعلية ، يتم تجميعها وتفكيكها بشكل تعسفي. تنطبق اللائحة على الجدار الخارجي البناء ، والديكور ، وتنظيف وصيانة المباني الشاهقة. علقت paltform المعلمة نوع α- نوع رافعة: LTD80A سرعة الرفع: 9.3m / min قوة المحرك: 1.8KW Dianmeter من حبل الأسلاك: 9.1mm الوزن الذاتي: 52kg البعد: 580mmx300mmx252mm وفقا لمطلب العميل ، يمكن تكوينه مع LTD8 و LTD6. 3 سلسلة قفل saftety رفع منصة علقت ...

حبل فولاذي 100m ، ألومنيوم 800kg ZLP 800 نظام تعليق هوائي مع مجلفن ساخن

حبل فولاذي 100m ، ألومنيوم 800kg ZLP 800 نظام تعليق هوائي مع مجلفن ساخن
تفاصيل سريعة رقم الموديل: ZLP800 آلية الرفع: رفع الرفع سلسلة المحرك / التشغيل: قوة المحرك الكهربائي: 2 * 1.8kw تقييمه قدرة التحميل: 800kg Min. رفع الارتفاع: 20M كحد أقصى. رفع الارتفاع: 200 متر حجم الجدول: 0.69m * 7.5m الأبعاد الشاملة: 0.69m * 7.5m الوزن: 800 كجم شهادة: CE ISO9001 الضمان: 1 سنة خدمة ما بعد البيع المقدمة: المهندسين المتاحة لخدمة الماكينات في الخارج اسم المنتج: ZLP علقت منصة الكلمات الرئيسية : 800 كجم منصة معلقة اللون: متطلبات العملاء سلك حبل: 4 * 31w + NF-8.3 Hoister: LTD80 النظام الأساسي: 0.69m * 7.5m قفل الأمان: مضاد للإمالة تصنيف الحمولة: 800kg ارتفاع العمل: 100m ...

[email protected] 0086-17317571902

3 phase rope suspended platform hot galvanized 7.5m zlp800a for wall painting

3 Phase Rope Suspended Platform Hot Galvanized 7.5m Zlp800a For Wall Painting
415V / 50HZ / 3 Phase Hot Galvanized 7.5M ZLP800A Rope Suspended Platform For Wall Painting SUCCESS has been engaged in manufacturing Rope Suspended Platform for over 14 years. Haoke manufactured rope suspended platform is from high-grade raw material and latest technology.The platforms are inspected properly by our expert professionals. Due to features like durability and sturdiness, the offered product is exceptionally valued by our precious clients. Apart from this, the offered range is available with us in various sizes ...

safety rope / cable steel suspended working platform ZLP800 with hoist LTD8.0

Safety Rope / Cable Steel Suspended Working Platform ZLP800 With Hoist LTD8.0
Detailed Product Description Steel / Hot Galvanized / Aluminium Alloy Suspended Working Platform ZLP800 with hoist LTD8.0 Quick Detail: 1. Model No.: ZLP800 2. Brand Name: HAOKE 3. Material: Steel / Aluminum 4. Appearance: Plastic Spray Painted / Hot Galvanized 5. Capacity Loading: 800 KG 6. Lifting Height: Maximum 300 Mts Applications: 1. Cleaning and maintaining of the exterior wall of high-rise building. 2. Painting, decoration and refurbishing of exterior walls. 3. Installation projects and other construction working of outer ...

1.8KW 8KN ZLP 800 durable suspended working platform with steel rope 8.6mm diameter

1.8KW 8KN ZLP 800 Durable Suspended Working Platform With Steel Rope 8.6mm Diameter
Detailed Product Description ZLP800 1.8KW 8KN Durable Suspended Working Platform With Steel Rope 8.6mm Diameter Quick Detail: 1. Model No.: ZLP800 2. Brand Name: HAOKE 3. Material: Steel / Aluminum 4. Appearance: Plastic Spray Painted / Hot Galvanized 5. Capacity Loading: 800 KG 6. Lifting Height: Maximum 300 Mts Applications: 1.Cleaning and maintaining of the exterior wall of high-rise building. 2.Painting, decoration and refurbishing of exterior walls. 3. Installation projects and other construction working of outer walls of high-rise building ...

ZLP800 spraying electric suspended platform for building facade work

ZLP800 spraying electric suspended platform for building facade work
Chinese ZLP800 electric suspended platform for building facade work 1. Product introduction ZLP series suspended platform belongs to electrical-driven climbing and decorating machinery, mainly used to decorating,maintaining and cleaning the facade of high-level buildings and exterior construction such as cement coating,veneering,painting,installing the glass curtain walls,painting as well as cleaning and Maintenance. Also can be applied to operating of big vessels and bridges,dams,etc. Applying this product can release scaffold free, reduce the construction cost and the efficiency will be greatly increased, ...

electric wire rope traction 2.kw LTD80 hoist motor for rope suspended platform ZLP800

electric wire rope traction 2.kw LTD80 hoist motor for rope suspended platform ZLP800
ZLP suspended platform provide safer, easier and more efficient work platforms for your workers. They are ideal for plaster, painting, repairing, decoration, cleaning, elevator installing, loading heavy row materials to higher grounds, etc. It is also widely used in the construction works of big-size tank, bridge, dam and chimney. Our suspended platform machinery helps improve working efficiency, and fast construction at reduced cost. Along with standard platforms we also manufacture Special Suspended Working Platforms with 90°, 45° and Circular shapes ...

low price powder coated zlp 630/800/1000 suspended platform

Low price powder coated zlp 630/800/1000 suspended platform
Product Description ZLP series suspended gondola is ideal for building facade construction, decoration, cleaning and maintenance. It is also widely used in elevator installing, ship building and repairing, and in other areas such as big-size tank, bridge, embankment and chimney. ZLP series versatile demountable platform provides workers safer, easier and more efficient platform access. Product Parameters Test Equipment All our suspended platforms have to pass strict and standard tests during production. We have all necessary test reports to guarantee the ...

zlp630 / zlp800 / zlp1000 electrico andamios colgantes , hanging scaffolding , suspended rope platform

ZLP 630 Rope Suspended Platformpower climberConstruction platform
PLATFORM DESCRIPTION 1.Structure of Suspended Platform (1) WorkingPlatform (2) Hoist Assembly (3) Satety Lock (4) Electric Control Panel(5) Suspension Mechanism(6) Cable(7) Wire rope 2. Usage of Suspended platform (1) Facade maintenance,paiting and cleaning of high building (2) Window cleaning and installation (3) Construction inspection and maintenance of big-size tanks,chimneys ,dams, bridges (4) Maintenance , cleaning ,painting of big ship 1.Suspension mechanism &Platform Surface treatment with hot galvanized craft, the steel is not easy to rust . The service life can ...

1.8kw zlp800 high rise electric hoist lifting rope suspended platform for construction

rope suspended platform ZIP630 ZIP800
Product Description Suspended platform is mainly composed by suspension mechanism,hoist,safety lock,electric control box,working platform.Its structure is reasonable and easy to operate.It can be assembly and disassembly accroding to the actual needs.The suspended platform is mainly used for refurbishment,decoration,cleaning and maintenance of high construction building. 1) Platform System products including : Aluminum Suspended Platforms,Steel Suspended Platforms. 2) Logistic&Storage System products including: Wire Mesh Cage, Roll Cage and Metal Pallet. Our company employs experienced technical and management personnel,we have imported 6 sets ...

zlp800 electric steel suspended rope work platform

Painted Aluminum Suspended Wire Rope Platform 500kg 630kg 800kg 1000kg
There are two materials of steel suspended rope work platform: painted steel and hot galvanizing steel. The hot galvanizing steel has better anticorrosive function than painted steel. The capacity load of ZLP800 is 800kg. The platform size is 7500*690*1180. The platform size is adjustable and it is according to your requirement. Product Details ZLP800 Steel Suspended Rope Work Platform Description There are two materials of steel suspended rope work platform: painted steel and hot galvanizing steel. The hot galvanizing steel ...

2 x 1.8 kw suspended scaffolding single phase suspended platform cradle zlp800

2 x 1.8 kw Suspended Scaffolding Single Phase Suspended Platform Cradle ZLP800
2 x 1.8 kw Suspended Scaffolding Single Phase Suspended Platform Cradle ZLP800 SUCCESS brand ZLP Series suspended platform with unique top quality in the field of climbing and decorating machinery, which embody on excellent material, advanced design, refined manufacturing and good service. HAOKE make the most comprehensive models of suspended platform which with most wide range of applications in China. For example, specialized suspended platform for high-rise elevator shaft installation; granary and colliery security explosion-proof platform; dedicated platform for high-rise ...

ce approved zlp series suspended wire rope platform zlp500, zlp630, zlp800, zlp1000

1.8KW ZLP800 High rise electric hoist lifting rope suspended platform for construction
Descriptions SUCCESS is one high-tech enterprise engaged in manufacturing, marketing & technical service of Electrical Suspended Platform, Construction Material Hoist, Construction Elevator, Tower Crane, B.M.U Gondola, Self-propelled Jack Gantry Lift, and other construction equipment. SUCCESS pay great qualified by ISO 9001 and our products are CE certified. Applications: 1. Highrise building: Decoration,construction for external wall,installation of curtain wall and external components, repairing, checking,maintenance and cleaning for external wall; 2. Large-scale project: construction,repairing and maintenance for large tank, chimney, dams, bridges, ...

zlp 630 800 1000 zlp630 zlp800 zlp1000 aluminum galvanized steel scaffold suspended platform for building window glass cleaning

ZLP 630 800 1000 ZLP630 ZLP800 ZLP1000 Aluminum galvanized steel scaffold Suspended Platform for building window glass cleaning
Product Description A.Description of ZLP800 construction gondola hoist,gondola boat Suspended platform is the latest products developed by RUIBIAO,with the features like more stable than elevator when start/stop,which greatly enhance the security and the service life of hoist and steel wire rope.The product has won the National hightech patent certificate. ZLP Suspended Platform is a new decorating machinery, which can replace the traditional scaffold and is mainly used in decorating, cleaning and maintenance of external walls of high buildings, such as ...

movable pin – type electrical suspended access platforms zlp800 single phase

2.5 m 3 Sections Temporarily Installed Access Equipment ZLP800 With Hoist 1.8 kw
Descriptions Competitive advantages: 1.Absolutely guarantee life safety during Aerial working Safety lock fasten the steel rope immediately once the suspended platform tilts or the steel rope slips out of the hoist;Electric control system is designed with leakage protection, over-heat protection, current overload protection and brake stop; Good-quality steel wire rope, safety rope and cable. 2. Stable performance: raise up and lower down smoothly 3. Modular design. Easy to disassemble, assemble operate and maintain. 4. Lifting height can be adjusted according ...

CE approved ZLP800 suspended platform/electric cradle/gondola/swing stage

electric hoist wire rope gondola zlp500 spray paint suspended platform
Product Description Suspended platform is mainly composed by suspension mechanism,hoist,safety lock,electric control box,working platform.Its structure is reasonable and easy to operate.It can be assembly and disassembly accroding to the actual needs.The suspended platform is mainly used for refurbishment,decoration,cleaning and maintenance of high construction building. Main Features 1.exterior maintenance and cleaning of high-rise buildings. 2.construction inspection and maintenance of big-size tanks,chimneys ,dams, bridges and derricks. 3.welding, cleaning and painting of big-size ship. It is easy to operation,flexible for moving,reliable in safety.It ...

high quality and hot Zlp630 Zlp800 power work platform Zlp 630 suspended platform

ZLP630 aluminium alloysteel electric lift suspend platform suspension work platform
Product Description Steel Suspended Platform/Cradle/Swing Stage A kind of Temporarily Installed Suspended Access Equipment, also known as Suspended Platform or Temporary Access Equipment, is a lightweight rigid steel-made object capable of carrying persons onto a certain height so as to facilitate the aerial work, such as maintenance, decoration, cleaning, etc. Features of Steel Suspended Platform/Cradle/Swing Stage 1.A kind of aerial access equipment made of pure steel 2.Simple and lightweight structure capable of carrying huge load 3.The size of platform can ...

china ZLP series affordable ZLP800 suspended working platforms

electric work rope zlp 630 suspended platform
Product Description Application of Affordable ZLP800 suspended working platforms Our electric Affordable ZLP800 suspended working platforms is an aerial working construction machinery used for curtain wall installing and exterior wall cleaning. This product is suitable for plastering, veneering, painting, cleaning and maintenance of tall buildings and can also be applied in the construction projects of large tanks, bridges, dams, etc. As a replacement for traditional scaffold, our Affordable ZLP800 suspended working platforms which can be used repeatedly helps reduce labor ...

Zlp800 steel suspended work platform safety for high building wall

Building Construction Tools 630kg Suspended Working Platform With Wire Rope
Zlp800 Steel Suspended Work Platform Safety For High Building Wall Quick Details Place of Origin: Shanghai, China (Mainland) Model Number: ZLP800 Lift Mechanism: Electric Lift Drive / Actuation: Electric Motor Power: 1.5kw, 1.8kw, 2kw Rated Loading Capacity: 500kg, 630kg, 800kg, 1000kg Min. Lifting Height: 0m Max. Lifting Height: 120m Table Size: 7500*690*1180mm Overall Dimensions: 3CBM Weight: 2000kg Certification: ISO, CE Warranty: 1 Year After-sales Service Provided: Engineers available to service machinery overseas Material: Steel, Aluminum Alloy Color: Red, Yellow, Blue, ...

zlp 630 8001000 powder coated Building suspended platform

zlp 630 8001000 powder coated Building suspended platform
Suspended platform consists if suspension mechanism,hoist,safety lock,electric control box and platform.They have resonable structure and they are easy to operate.According to the actual needs,they are arbitrarily assembled and disassembled.Suspended platfrom applies to exterior wall construction,decoration,cleaning and maintance of high-rise buildings. There are 5 - 10 People R&D Engineer(s) in our company. R & D is the company's core departments, shoulder research and development of new products, improve product features task. Workflow R & D center is based on the CMM ...

Supply ZLP800 7.5m suspended working platform

Supply ZLP800 7.5m suspended working platform
Product Application Suspended platform consists if suspension mechanism,hoist,safety lock,electric control box and platform.They have resonable structure and they are easy to operate.According to the actual needs,they are arbitrarily assembled and disassembled.Suspended platfrom applies to exterior wall construction,decoration,cleaning and maintance of high-rise buildings. Suspended paltform parameter α-type hoist Model: LTD80A Lifting speed: 9.3m/min Motor power: 1.8KW Dianmeter of wire rope:9.1mm Self weight:52kg Dimension:580mmx300mmx252mm According to client's requirment,it can be configured with LTD8 and LTD6.3 series hoist saftety lock of suspended platform ...

100m steel wire rope, aluminum 800kg ZLP 800 Aerial suspended platform with hot galvanized

100m steel wire rope, aluminum 800kg ZLP 800 Aerial suspended platform with hot galvanized
Quick Details Model Number: ZLP800 Lift Mechanism: Lift Chain Lift Drive / Actuation: Electric Motor Power: 2*1.8kw Rated Loading Capacity: 800kg Min. Lifting Height: 20m Max. Lifting Height: 200m Table Size: 0.69m*7.5m Overall Dimensions: 0.69m*7.5m Weight: 800kg Certification: CE ISO9001 Warranty: 1 Year After-sales Service Provided: Engineers available to service machinery overseas Product name: ZLP suspended platform Keywords: 800kg suspended platform Color: Customers' Requirements Wire rope: 4*31w+NF-8.3 Hoister: LTD80 Platform: 0.69m*7.5m Safety lock: anti-tilted Rated load: 800kg Working height: 100m ...