[email protected] 0086-17317571902

نافذة تنظيف ZLP630 حبل علقت منصة جندول مهد مع رفع LTD6.3

نافذة تنظيف ZLP630 حبل علقت منصة Gondola مهد مع رافعة LTD6.3
مفصلة وصف المنتج نافذة تنظيف ZLP630 حبل علقت منهاج / مهد / جندول مع رافعة LTD6.3 سريع التفاصيل: 1. نموذج رقم: ZLP630 2. اسم العلامة التجارية: HAOKE 3. المواد: الصلب / الألومنيوم 4. المظهر: بخاخ البلاستيك رسمت / هوت المجلفن 5. سعة التحميل: 630 كغ 6. رفع الإرتفاع: الحد الأقصى 300 Mts 7. وزن الموازنة: الخرسانة ، الخرسانة مع غطاء الفولاذ ، مواصفات الحديد المزايا التنافسية 1. ضمان السلامة على الإطلاق أثناء العمل الجوي قفل الأمان ربط الحبل الصلب فور تعليق برنامج ...

2 حبل مع وقف التنفيذ منصة ZLP630 مع الحديد الزهر مضادة

2 شخص حبل يعلق منصة ZLP630 مع عداد الحديد الزهر
2 حبل شخص معلق منصة ZLP630 مع عداد الحديد الزهر الوزن SUCCESS العلامة التجارية ZLP سلسلة منصة مع وقف أعلى جودة فريدة من نوعها في مجال تسلق وتزيين الآلات ، والتي تجسد على مواد ممتازة ، والتصميم المتقدم ، التصنيع المكرر والخدمة الجيدة. تقوم HAOKE بعمل أكثر النماذج شمولاً للمنصة المعلقة والتي يوجد بها معظم التطبيقات الواسعة في الصين. على سبيل المثال ، منصة معلقة متخصصة لتركيب عمود المصاعد الشاهقة ؛ المنصة الأمنية للأمن و المنجم؛ منصة مخصصة للبناء الشاهقة ...

ZLP630 منصة الوصول الصلب المعلق لتنظيف النوافذ

منصة ZLP630 فولاذ معلق مع وقف التنفيذ لتنظيف النوافذ
مقدمة عن نظام بريفت ZLP630 فولاذ لتعليق النوافذ لتنظيف النوافذ هي آلة تزيين جديدة ، يمكن أن تحل محل السقالة التقليدية وهي تستخدم بشكل رئيسي في تزيين وتنظيف وصيانة الجدران الخارجية للمباني العالية ، مثل طلاء الأسمنت ، وطلاء الجدران القرميدية ، والرسم ، تركيب الزجاج ، بناء السفن وإصلاحها ، الأوعية الكبيرة ، الجسور ، السدود ، المداخن ، إلخ. استخدام الميزان المعلق يمكن أن يقلل من كثافة العمل ويرفع من كفاءة العمل. الرصيد العلامة التجارية ZLP سلسلة مثبتة مؤقتا منصة علقت هو المأهولة الموقوفة ...

انخفاض سعر مسحوق المغلفة zlp 630/800/1000 مع وقف التنفيذ

انخفاض سعر مسحوق المغلفة zlp 630/800/1000 مع وقف التنفيذ
وصف المنتج تعتبر مجموعة ZLP المعلقة بالجندول مثالية لبناء بناء الواجهات والديكور والتنظيف والصيانة. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في تركيب المصاعد ، وبناء السفن وإصلاحها ، وفي مناطق أخرى مثل الخزان الكبير الحجم والجسر والجسور والمدخنة. توفر منصة ZLP متعددة الاستخدامات قابلة للفك لمنصات العمل وصولاً أكثر أماناً وأسهل وأكثر كفاءة. معلمات المنتج معدات الاختبار يجب على جميع منصاتنا المعلّقة اجتياز اختبارات صارمة وموحدة أثناء الإنتاج. لدينا جميع تقارير الاختبار اللازمة لضمان ...

zlp630 الكهربائية تعليق منصة العمل الصلب ، ارتفاع البناء بناء منصة مع وقف التنفيذ

ZLP630 الكهربائية منصة العمل الصلب علقت ، ارتفاع بناء مبنى تنظيف منصة مع وقف التنفيذ
ZLP630 منصة العمل الكهربائية المعلقة بالفولاذ الكهربائية ، منصة تنظيف المباني المعلقة عالية الارتفاع هي الوصول المثالي للعمل من أجل أعمال الواجهة للمباني عالية الارتفاع مثل بناء الواجهة والديكور والصيانة وما إلى ذلك. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في تركيب المصاعد ، وبناء السفن والإصلاح ، أو في أعمال أخرى مثل الخزان الكبير الحجم ، والجسر ، والسد ، والمدخنة. فمن السهل للتشغيل ، ومرنة للتحرك وموثوقة في السلامة. يمكن أن يأخذ مكان سقالة البناء ، وتحسين الكفاءة وتوفير التكاليف ...

منصة zlp630 مع وقف التنفيذ / مرحلة التأرجح أو البيع

ZLP630 منصة معلقة / مرحلة متأرجحة أو بيع
مقدمة بريف ZLP630 منصة علوية / مرحلة التأرجح (CE / ISO قياسي) المزايا: 1) يمكن تعديل طول المنصة. 2) يمكن تصميم وتنفيذ منصات خاصة وفقًا لمتطلباتك الخاصة. 3) يمكن اختيار المواد المنصة: أ. عالية الجودة من الصلب ب. سبائك الألومنيوم 4) يمكن تعديل ارتفاع العمل. 5) يمكن ضبط الجهد والتردد لمعيار البلدان المختلفة. (220 فولت -440 فولت / 50 هرتز -60 هرتز) 6) بسيطة ومرنة وسهلة للتحول وتشغيل ، آمنة وموثوق بها. 7) ...

zlp630 البناء الشاهقة تنظيف الألومنيوم تعليق منصة

ZLP630 ارتفاع البناء بناء الألومنيوم تعليق منصة
وصف المنتج يتكون النظام الأساسي المعلق بشكل أساسي من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ، منصة عمل. هيكل معقول و سهل التشغيل. يمكن أن يكون التجميع والتفكيك يتراكم إلى الاحتياجات الفعلية. للتجديد والديكور والتنظيف والصيانة لمبنى البناء العالي. يتم استخدام المنصة الكهربائية المعلقة بشكل رئيسي في الجوانب التالية: 1. الصيانة العامة وتنظيف المباني الشاهقة. 2. التفتيش التفتيش وصيانة الدبابات الكبيرة الحجم ، المداخن ، السدود والجسور والخنادق. 3. اللحام والتنظيف والرسم من سفينة كبيرة الحجم ...

ZLP 630 حبل علقت منصة جندول النظام

ZLP630 نافذة تنظيف حبل معلقة منصة
ZLP630 جندول هو للتطبيقات المؤقتة لرفع الناس ومعداتهم - في ارتفاعات غير محدودة. الموديل مناسب تمامًا للتطبيقات خفيفة الوزن مثل الطلاء والتزيين ، التجديد ، التوصيل والإصلاح ، تنظيف النوافذ وما إلى ذلك. يتكون النظام الكامل من منصة التشغيل المجهزة برافعتين كهربائيتين ، وعجلات الدعم ، معلقة بواسطة حبال أسلاك الفولاذ من هيكل تعليق. أنظمة السلامة لضمان التشغيل الآمن دون أي خطورة على الموظفين ، تم تزويد المنصة ...

zlp630 نافذة حبل تنظيف منصة مع وقف التنفيذ

ZLP630 تعليق العمل platformrope علقت منصة لبناء التنظيف
1. مبدأ العمل: يتم تشغيل المنصة بواسطة الرافعة الكهربائية والحبال السلكية ، والتي تعمل ضد واجهة المبنى بينما تم تركيب آلية التعليق على المباني أو الهياكل. 2. الاستخدام والتطبيق: تنتمي منصة ZLP المعلقة إلى آلات بناء العمل الشاهقة ، وتستخدم بشكل رئيسي لتثبيت الحائط الساتر ، وتنظيف الواجهة أو أعمال أخرى مثل لب الجص ، والقشرة ، وطلاء الطلاء ، والطلاء الزيتي ، أو التنظيف والصيانة ، إلخ. . ، ويمكن أيضا أن تستخدم للدبابات الكبيرة والجسور والسدود وغيرها من عمليات البناء. تطبيق هذا ...

زلبي 630 حبل علقت منصة / متسلق الطاقة / منصة البناء

ZLP630 ZLP800 electric andamios colgantes ، سقالات معلقة ، منصة حبل معلق
مع تعليق حبل الجهاز شنقا منصة HS: 84289090 يمكن تقسيمها على شكل قوس منصة builing علقت إلى نوعين من المواصفات ، ZLP630 و ZLP800. مبدأ العمل: يتم تشغيل Tt بواسطة رافعة كهربائية وحبل سلكي ، يعملان ضد واجهة المبنى بينما تم تركيب آلية التعليق على المباني أو الهياكل. منصة الإطار تجميعها من ألواح الصلب (الألومنيوم) والمسامير الملولبة ، وتستخدم لعمال المناقلة وأدوات البناء. منصة لديها الألومنيوم ، والصلب مع فيش طلاء من البلاستيك ، والصلب مع الانتهاء من تراجع الساخنة المجلفن ثلاثة أنواع للاختيار. 1 ...

zlp630 / zlp800 / zlp1000 electric andamios colgantes ، سقالات معلقة ، منصة حبل معلق

ZLP 630 Rope Suspended Platformpower climberConstruction platform
وصف PLATFORM 1. هيكل النظام المعلق (1) WorkingPlatform (2) مجموعة الرفع (3) Satety Lock (4) لوحة التحكم الكهربائية (5) آلية التعليق (6) كابل (7) سلك حبل 2. استخدام منصة معلقة (1) ) صيانة الواجهات وتصليح المباني العالية وتنظيفها (2) تنظيف النوافذ وتركيبها (3) أعمال فحص وصيانة خزانات كبيرة الحجم ومداخن وسدود وجسور (4) صيانة وتنظيف ورسم سفينة كبيرة 1. آلية تعليق & المنصة المعالجة السطحية مع الحرفية المجلفنة الساخنة ، الفولاذ ليس من السهل الصدأ. يمكن لخدمة الحياة ...

ZLP630 معلقة منصة العمل / حبل علقت منصة لبناء التنظيف

معدات تنظيف زجاج النوافذ المرتفعة لبناء منصة حبل الأسلاك المعلقة
وصف مفصل للمنتج مع أكثر من 20 عاما من الخبرة الإنتاجية لمنصة الإرتفاع المرتفع ، فإن شركة Langfang Xinghe Industry Co.، Ltd كانت مصنع رائدة بتقنية جديدة وخدمات فائقة. منتجاتنا الرئيسية تشمل ZLP630 ، ZLP800 ، رافعة ، قفل أمان ، مربع التحكم الكهربائي والمكونات الأخرى. البيانات التقنية مكان المنشأ: الصين شهادة: ISO9001 ، CE رقم الموديل: ZLP800 حجم منصة: (2500 * 3) * 690 * 1180mm سرعة الرفع: ~ 8.5m / min الرافعة: LTD80 المحرك: 2.0kw * 2 الفرامل عزم الدوران: السلامة 15NM قفل: LS30 سلك حبل: 8.3mm وزن العداد: 1000kgs الدفع والشحن الشروط: ...

وافق ce سلسلة zlp علقت حبل سلك منصة zlp500 ، zlp630 ، zlp800 ، zlp1000

1.8KW ZLP800 ارتفاع رافعة كهربائية رفع حبل علقت منصة للبناء
الأوصاف SUCCESS هي إحدى شركات التكنولوجيا الفائقة التي تعمل في مجال التصنيع والتسويق والخدمة التقنية للمنصات الكهربائية المعلقة ، ورافعة مواد البناء ، ورافعة البناء ، و Tower Crane ، و BMU Gondola ، ورافعة Gantry ذاتية الدفع ، وغيرها من معدات البناء. SUCCESS تدفع مؤهلات كبيرة من قبل ISO 9001 ومنتجاتنا حاصلة على شهادة CE. التطبيقات: 1. بناء Highrise: الديكور والبناء للجدار الخارجي ، وتركيب الحائط الساتر والمكونات الخارجية ، وإصلاح ، والتحقق ، والصيانة والتنظيف للجدار الخارجي. 2. مشروع واسع النطاق: بناء وإصلاح وصيانة خزان كبير ، مدخنة ، سدود ، جسور ، ...

zlp 630 800 1000 zlp630 zlp800 zlp1000 الألومنيوم الصلب المجلفن سقالة منصة لبناء نافذة تنظيف الزجاج

ZLP 630 800 1000 ZLP630 ZLP800 ZLP1000 الألومنيوم المجلفن الصلب سقالة منصة علقت لبناء نافذة تنظيف الزجاج
وصف المنتج A.Description من جندول البناء ZLP800 رافعة ، منصة الجندول علقت منصة هو أحدث المنتجات التي وضعتها RUIBIAO ، مع ميزات مثل أكثر استقرارا من المصعد عند بدء / إيقاف ، مما يعزز إلى حد كبير الأمن وخدمة الحياة من أسلاك الفولاذ والرافعة حبل. وقد فاز المنتج على شهادة براءة اختراع الوطنية hightech. ZLP Suspended Platform هي آلة تزيين جديدة ، يمكن أن تحل محل السقالة التقليدية وهي تستخدم بشكل رئيسي في تزيين وتنظيف وصيانة الجدران الخارجية للمباني العالية ، مثل ...

مهد البناء zlp630 معلقة منصة العمل المستخدمة لتنظيف النافذة

Zlp800 الصلب علقت سلامة منصة العمل للجدار بناء عالية
وصف المنتج تم استخدام مجموعة معلقة من سلسلة zlp630 في العديد من الجوانب ، على سبيل المثال ، بناء الجدار الخارجي ، الديكور ، بناء الجسور ، صيانة المداخن وما شابه ذلك ، لأن علم المعلومات يكون ناضجًا وسهل التشغيل ، لذلك المزيد والمزيد من الناس يقبلونه. إن lentgh لمنصة العمل هو 6meters ، وهي مصنوعة من 3 منصات 2-mater ، والمادة مصنوعة من الفولاذ ، أما السطح فهو إما مغلفنًا أو مُرشًا ، وبالتالي ، يمكن تعديل طول المنصة بحرية وفقًا لحاجتك. من ناحية أخرى ، يتم رفع palform بواسطة أربعة حبال سلكية ، وبالتالي فإن ...

عالية الجودة والساخنة Zlp630 Zlp800 منصة العمل الطاقة Zlp 630 مع وقف التنفيذ

ZLP630 الألومنيوم alloysteel رفع الكهربائية تعليق منصة تعليق منصة العمل
وصف المنتج منصة فولاذية معلقة / مهد / مرحلة متأرجحة نوع من معدات الدخول المعلقة المثبتة مؤقتًا ، والمعروف أيضًا بالمنصة المعلقة أو معدات الوصول المؤقتة ، عبارة عن جسم صلب مصنوع من الفولاذ خفيف الوزن وقادر على نقل الأشخاص إلى ارتفاع معين وذلك لتسهيل العمل الجوي ، مثل الصيانة ، الديكور ، التنظيف ، الخ. ميزات منصة الصلب المعلقة / المهد / مرحلة التأرجح 1. نوع من معدات الوصول الجوي مصنوعة من الفولاذ النقي 2. هيكل بسيط وخفيف الوزن قادر على حمل حمولة ضخمة 3. الحجم من منصة يمكن ...

منصة عملية سلسلة zlp 630 / الكهربائية علقت منصة

zlp 630 سلسلة منصة platformelectric مع وقف التنفيذ
zlp 630 سلسلة تشغيل منصة / الكهربائية علقت منصة علقت منصة هي آلات البناء من العمل الجوي في هندسة البناء. يعمل على تركيب الحائط الساتر وتنظيف الجدار الخارجي. السلة المعلقة هي نوع جديد من معدات العمل عالية الارتفاع التي يمكن أن تحل محل السقالة التقليدية ، والحد من كثافة اليد العاملة ، وتحسين كفاءة العمل ويمكن إعادة استخدامها. أصبح استخدام سلة البناء تدريجيا اتجاها في بناء المباني الشاهقة ، التركيب ، الصيانة و بناء عازل الحائط الساتر ...

حبل كهربائي حبل عمل zlp 630 مع وقف التنفيذ

منصة سقالة معلقة الكهربائية ، سبائك الألومنيوم منصة العمل الجوي
وصف المنتج الكهربائية حبل العمل zlp 630 علقت منصة نحن مصنع متخصص في إنتاج منصات تعليق. يتكون النظام الأساسي المعلق بشكل أساسي من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ، منصة عمل. هيكل معقول و سهل التشغيل. يمكن تجميعها وتفكيكها حسب الطلب الفعلي. منصة التنظيف تستخدم بشكل رئيسي للتجديد والديكور والتنظيف والصيانة لمبنى البناء العالي. الملحقات منصة A.Features من منصة ZLP المعلقة 1. مزيج من القاع ...

zlp 630 8001000 مسحوق المغلفة منصة معلقة

zlp 630 8001000 مسحوق المغلفة منصة معلقة
تتكون المنصة المعلقة من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ومنصة. لديهم هيكل رنسي وهي سهلة التشغيل. وفقًا للحاجات الفعلية ، يتم تجميعها وتجميعها بشكل تعسفي. تنطبق اللائحة على الجدار الخارجي ، زخرفة وتنظيف وصيانة المباني الشاهقة. هناك 5-10 الناس R & D مهندس (ق) في شركتنا. R & D هي الإدارات الأساسية للشركة ، والبحث عن الكتف وتطوير منتجات جديدة ، وتحسين مهمة ميزات المنتج. ويستند مركز R & D سير العمل على CMM ...

CE ZLP 630 الكهربائية عالية الجودة أسلاك الفولاذ حبل علقت منصة مهد

CE ZLP 630 الكهربائية عالية الجودة أسلاك الفولاذ حبل علقت منصة مهد
منتج تطبيق ZLP سلسلة منصة معلقة ينتمي إلى آلات بناء العمل الشاهقة ، وتستخدم أساسا لتثبيت الحائط الساتر ، وتنظيف الواجهة أو أعمال أخرى مثل لب الجص ، والقشرة ، والطلاء الطلاء ، والطلاء النفط ، أو التنظيف والصيانة ، وما إلى ذلك ، يمكن أيضا تستخدم للدبابات الكبيرة والجسور والسدود وغيرها من عمليات البناء. فوق الكل. يمكن منصة HUIYANG زيادة الكفاءة إلى حد كبير ، مع عملية بسيطة ومرنة ، ونقل سهلة ومريحة وعملية وآمنة وموثوق بها. مبدأ العمل: يتم تشغيل المنصة بالكهرباء ...

[email protected] 0086-17317571902

window cleaning ZLP630 rope suspended platform gondola cradle with hoist LTD6.3

Window Cleaning ZLP630 Rope Suspended Platform Gondola Cradle With Hoist LTD6.3
Detailed Product Description Window Cleaning ZLP630 Rope Suspended Platform / Cradle / Gondola With Hoist LTD6.3 Quick Detail: 1. Model No.: ZLP630 2. Brand Name: HAOKE 3. Material: Steel / Aluminum 4. Appearance: Plastic Spray Painted / Hot Galvanized 5. Capacity Loading: 630 KG 6. Lifting Height: Maximum 300 Mts 7. Counterweight: Concrete, Concrete with steel cover, Iron Specifications Competitive advantages 1. Absolutely guarantee life safety during Aerial working Safety lock fasten the steel rope immediately once the suspended platform ...

2 person rope suspended platform ZLP630 with cast iron counter weight

2 Person Rope Suspended Platform ZLP630 With Cast Iron Counter Weight
2 Person Rope Suspended Platform ZLP630 With Cast Iron Counter Weight SUCCESS brand ZLP Series suspended platform with unique top quality in the field of climbing and decorating machinery, which embody on excellent material, advanced design, refined manufacturing and good service. HAOKE make the most comprehensive models of suspended platform which with most wide range of applications in China. For example, specialized suspended platform for high-rise elevator shaft installation; granary and colliery security explosion-proof platform; dedicated platform for high-rise building ...

ZLP630 steel suspended access platform for window cleaning

ZLP630 Steel Suspended Access Platform for Window Cleaning
Breif introduction ZLP630 Steel Suspended Access Platform for Window Cleaning is a new decorating machinery, which can replace the traditional scaffold and is mainly used in decorating, cleaning and maintenance of external walls of high buildings, such as cement coating, wall brick coating, painting, glass installing, ship building and repairing, big vessels, bridges, dams, chimneys, etc. Using Balance suspended platform can reduce work intensity and raise work efficiency. Balance brand ZLP series temporarily installed suspended platform is a suspended manned ...

low price powder coated zlp 630/800/1000 suspended platform

Low price powder coated zlp 630/800/1000 suspended platform
Product Description ZLP series suspended gondola is ideal for building facade construction, decoration, cleaning and maintenance. It is also widely used in elevator installing, ship building and repairing, and in other areas such as big-size tank, bridge, embankment and chimney. ZLP series versatile demountable platform provides workers safer, easier and more efficient platform access. Product Parameters Test Equipment All our suspended platforms have to pass strict and standard tests during production. We have all necessary test reports to guarantee the ...

zlp630 electric steel suspended working platform,high rise building cleaning suspended platform

ZLP630 Electric steel suspended working platform,high rise building cleaning suspended platform
ZLP630 Electric steel suspended working platform,high rise building cleaning suspended platform is an ideal working access for façade works of high-rising buildings as facade construction, decoration, maintenance and so on. And it is also widely used into elevator installing, ship building and repairing, or in other works such as big-size tank, bridge, embankment and chimney. It is easy for operation, flexible for moving, reliable in safety. It can take the place of construction scaffolding, improve the efficiency and save cost ...

zlp630 suspended platform / swing stage or sale

ZLP630 Suspended Platform / Swing Stage or sale
Breif introduction ZLP630 Suspended Platform / Swing Stage (CE/ISO Standard) Advantages: 1) The length of platform can be adjusted. 2) Special platforms can be designed and made according to your specific requirements. 3) The platform's materials can be chosen: a. High quality steel b. Aluminum alloy 4) The working height can be adjusted. 5) The voltage and frequency can be adjusted to different countries' standard.(220V-440V / 50Hz-60Hz) 6) Simple & flexible, easy to shift & operate, safe & reliable. 7) ...

zlp630 high-rise building cleaning aluminum suspended platform

ZLP630 high-rise building cleaning aluminum suspended platform
Product Description Suspended platform is mainly composed by suspension mechanism,hoist,safety lock,electric control box,working platform.Its structure is reasonable and easy to operate.It can be assembly and disassembly accroding to the actual needs.The suspended platform is mainly used for refurbishment,decoration,cleaning and maintenance of high construction building. The electric Suspended platform is mainly used in the following aspects: 1.exterior maintenance and cleaning of high-rise buildings. 2.construction inspection and maintenance of big-size tanks,chimneys ,dams, bridges and derricks. 3.welding, cleaning and painting of big-size ship ...

ZLP 630 rope suspended platform gondola system

ZLP630 Window Cleaning Rope Suspended Platform
ZLP630 Gondola is for temporary applications for lifting people and their working equipment - at unlimited heights. The model perfectly suited to lightweight applications such as painting and decorating, refurbishing, jointing and repairs, windows cleaning etc. The complete system consists of the working platform equipped with two electric LTD hoists and the support wheels, suspended by means of steel wire ropes from a suspension structure. Safety systems To ensure safe operation without danger to personnel, the platform is fitted with ...

zlp630 window cleaning rope suspended platform

ZLP630 suspended working platformrope suspended platform for building cleaning
1. WORKING PRINCIPLE: The platform is driven by electric hoist and wire rope, running against the building facade while the suspension mechanism was erected on buildings or structures. 2. USEAGE AND APPLICATION: ZLP series Suspended Platform belongs to high-rise working construction machinery, mainly used to install curtain wall, facade cleaning or other works such as plaster pulp, veneer, paint coatings,oil paint,or cleaning and maintenance, etc., can also be used for large tanks, bridges, dams and other construction operations. Applying this ...

zlp 630 rope suspended platform/power climber/construction platform

ZLP630 ZLP800 electrico andamios colgantes , hanging scaffolding , suspended rope platform
with hanging device rope suspended platform HS:84289090 Arc-shaped builing suspended platform can be devided into two kinds of specifications,ZLP630 and ZLP800. Working Principle: Tt is driven by electric hoist and wire rope, running against the building facade while the suspension mechanism was erected on buildings or structures. Frame platform assembled by Steel (Aluminum) panels and bolts, used for carry workers and construction tools.platform have Aluminum,Steel with Plastic coating fihish, Steel with Hot dip galvanized finish three kinds for choose. 1 ...

zlp630 / zlp800 / zlp1000 electrico andamios colgantes , hanging scaffolding , suspended rope platform

ZLP 630 Rope Suspended Platformpower climberConstruction platform
PLATFORM DESCRIPTION 1.Structure of Suspended Platform (1) WorkingPlatform (2) Hoist Assembly (3) Satety Lock (4) Electric Control Panel(5) Suspension Mechanism(6) Cable(7) Wire rope 2. Usage of Suspended platform (1) Facade maintenance,paiting and cleaning of high building (2) Window cleaning and installation (3) Construction inspection and maintenance of big-size tanks,chimneys ,dams, bridges (4) Maintenance , cleaning ,painting of big ship 1.Suspension mechanism &Platform Surface treatment with hot galvanized craft, the steel is not easy to rust . The service life can ...

ZLP630 suspended working platform/rope suspended platform for building cleaning

High rise building window glass cleaning equipment for suspended wire rope platform
Detailed Product Description With more than 20 years production experience for high rise suspended platform, Langfang Xinghe Industry Co.,Ltd has been a leader factory with new technique and super services. Our main products includes ZLP630,ZLP800, hoist, safety lock,electric control box and other components. TECHINICAL DATA Place of Origin: China Certification: ISO9001,CE Model Number: ZLP800 Platform size: (2500*3)*690*1180mm Lifting speed: ~8.5m/min Hoist: LTD80 Motor: 2.0kw*2 Braking Torque: 15NM Safety lock: LS30 Wire rope: 8.3mm Counter weight: 1000kgs Payment & Shipping Terms: ...

ce approved zlp series suspended wire rope platform zlp500, zlp630, zlp800, zlp1000

1.8KW ZLP800 High rise electric hoist lifting rope suspended platform for construction
Descriptions SUCCESS is one high-tech enterprise engaged in manufacturing, marketing & technical service of Electrical Suspended Platform, Construction Material Hoist, Construction Elevator, Tower Crane, B.M.U Gondola, Self-propelled Jack Gantry Lift, and other construction equipment. SUCCESS pay great qualified by ISO 9001 and our products are CE certified. Applications: 1. Highrise building: Decoration,construction for external wall,installation of curtain wall and external components, repairing, checking,maintenance and cleaning for external wall; 2. Large-scale project: construction,repairing and maintenance for large tank, chimney, dams, bridges, ...

zlp 630 800 1000 zlp630 zlp800 zlp1000 aluminum galvanized steel scaffold suspended platform for building window glass cleaning

ZLP 630 800 1000 ZLP630 ZLP800 ZLP1000 Aluminum galvanized steel scaffold Suspended Platform for building window glass cleaning
Product Description A.Description of ZLP800 construction gondola hoist,gondola boat Suspended platform is the latest products developed by RUIBIAO,with the features like more stable than elevator when start/stop,which greatly enhance the security and the service life of hoist and steel wire rope.The product has won the National hightech patent certificate. ZLP Suspended Platform is a new decorating machinery, which can replace the traditional scaffold and is mainly used in decorating, cleaning and maintenance of external walls of high buildings, such as ...

construction cradle zlp630 suspended working platform used for window cleaning

Zlp800 Steel Suspended Work Platform Safety For High Building Wall
Product Description zlp630 series suspended platform have been used in many aspects,for examples,exterior wall construction,decoration,bridge construction,chimney maintence and so on,because the techonogy is mature, easy to operate,so more and more people accept it. The lentgh of the working platform is 6meters,which is made of 3 2-mater platforms,the material is steel,and the surface is either galvanized or sprayed,therefore,the length of the platform can be adjusted freely according to your need.on the other hand,the palform is hoisted by four wire ropes,so the ...

high quality and hot Zlp630 Zlp800 power work platform Zlp 630 suspended platform

ZLP630 aluminium alloysteel electric lift suspend platform suspension work platform
Product Description Steel Suspended Platform/Cradle/Swing Stage A kind of Temporarily Installed Suspended Access Equipment, also known as Suspended Platform or Temporary Access Equipment, is a lightweight rigid steel-made object capable of carrying persons onto a certain height so as to facilitate the aerial work, such as maintenance, decoration, cleaning, etc. Features of Steel Suspended Platform/Cradle/Swing Stage 1.A kind of aerial access equipment made of pure steel 2.Simple and lightweight structure capable of carrying huge load 3.The size of platform can ...

zlp 630 series operation platform/electric suspended platform

zlp 630 series operation platformelectric suspended platform
zlp 630 series operation platform/electric suspended platform Suspended Platform is the construction machinery of aerial work in construction engineering. It acts on the curtain wall installation and the outer wall cleaning. The hanging basket is a new type of height working equipment which can replace the traditional scaffold, reduce labor intensity, improve work efficiency and can be reused. The use of construction basket has gradually become a trend in high-rise building construction, installation, maintenance and construction of curtain wall insulation ...

electric work rope zlp 630 suspended platform

Electric Suspended Scaffold Platform , Aluminum Alloy Aerial Work Platform
Product Description electric work rope zlp 630 suspended platform We are a factory specializing in the production of suspension platforms. Suspended platform is mainly composed by suspension mechanism, hoist, safety lock, electric control box, working platform.Its structure is reasonable and easy to operate.It can be assembled and disassembly accroding to the actual Demand.The cleaning platform is mainly used for refurbishment, decoration, cleaning and maintenance of high construction building. Platform accessories A.Features of ZLP Suspended Platform 1. Combination of the bottom ...

zlp 630 8001000 powder coated Building suspended platform

zlp 630 8001000 powder coated Building suspended platform
Suspended platform consists if suspension mechanism,hoist,safety lock,electric control box and platform.They have resonable structure and they are easy to operate.According to the actual needs,they are arbitrarily assembled and disassembled.Suspended platfrom applies to exterior wall construction,decoration,cleaning and maintance of high-rise buildings. There are 5 - 10 People R&D Engineer(s) in our company. R & D is the company's core departments, shoulder research and development of new products, improve product features task. Workflow R & D center is based on the CMM ...

CE ZLP 630 Electric high quality steel wire rope suspended platform cradle

CE ZLP 630 Electric high quality steel wire rope suspended platform cradle
Product Application ZLP series Suspended Platform belongs to high-rise working construction machinery, mainly used to install curtain wall, facade cleaning or other works such as plaster pulp, veneer, paint coatings, oil paint, or cleaning and maintenance, etc., can also be used for large tanks, bridges, dams and other construction operations. Above all. HUIYANG Platform can increase the efficiency greatly, with simple and flexible operation, easy transfer, convenient and practical, safe and reliable. Working Principle: The platform is driven by electric ...