[email protected] 0086-17317571902

نافذة تنظيف ZLP630 حبل علقت منصة جندول مهد مع رفع LTD6.3

نافذة تنظيف ZLP630 حبل علقت منصة Gondola مهد مع رافعة LTD6.3
مفصلة وصف المنتج نافذة تنظيف ZLP630 حبل علقت منهاج / مهد / جندول مع رافعة LTD6.3 سريع التفاصيل: 1. نموذج رقم: ZLP630 2. اسم العلامة التجارية: HAOKE 3. المواد: الصلب / الألومنيوم 4. المظهر: بخاخ البلاستيك رسمت / هوت المجلفن 5. سعة التحميل: 630 كغ 6. رفع الإرتفاع: الحد الأقصى 300 Mts 7. وزن الموازنة: الخرسانة ، الخرسانة مع غطاء الفولاذ ، مواصفات الحديد المزايا التنافسية 1. ضمان السلامة على الإطلاق أثناء العمل الجوي قفل الأمان ربط الحبل الصلب فور تعليق برنامج ...

قوية 6 أمتار حبل علقت منصة جندول مع تظليل شعاع

قوي 6 أمتار حبل علقت جندول منهاج مع شعاع متدلي
قوية 6 أمتار حبل علقت منصة جندول مع العارضة توضيحية الوصف: سريع التفاصيل: 1. نموذج رقم: ZLP630 2. اسم العلامة التجارية: HAOKE 3. المواد: الصلب / الألومنيوم 4. المظهر: بخاخ البلاستيك رسمت / الساخنة المجلفن 5. سعة التحميل: 630 كغ 6. رفع الإرتفاع: الحد الأقصى 300 Mts 7. ثقل الموازنة: خرسانة ، خرسانة مع غطاء فولاذي ، حديد 8. قطر حبل أسلاك الفولاذ: 8.3mm المعلمات التقنية المزايا التنافسية: 1. ضمان سلامة الحياة تمامًا أثناء العمل الهوائي قفل أمان يربط حبل فولاذ فوراً ...

7.5 م الألومنيوم منصة حبل معلق 1000KG مع مرحلة واحدة ، منصة جندول

7.5 متر الألومنيوم معلقة حبل منصة 1000KG مع مرحلة واحدة ، منصة جندول
الألومنيوم 7.5 م حبل علقت منصة 1000KG مع مرحلة واحدة SUCCESS العلامة التجارية ZLP سلسلة علقت منصة مع أعلى جودة فريدة من نوعها في مجال تسلق وتزيين الآلات ، والتي تجسد على مواد ممتازة ، والتصميم المتقدم ، التصنيع المكرر والخدمة الجيدة. تقوم HAOKE بعمل أكثر النماذج شمولاً للمنصة المعلقة والتي يوجد بها معظم التطبيقات الواسعة في الصين. على سبيل المثال ، منصة معلقة متخصصة لتركيب عمود المصاعد الشاهقة ؛ منصة حماية من الانفجار الأمني ​​من المنجم ؛ منصة مخصصة للبناء شاهقة بناء برج ؛ منصة مخصصة ...

مربع التوزيع الكهربائي في الهواء الطلق حجم مربع التحكم الكهربائية لتعليق منصة العمل جندول

صندوق التوزيع الكهربائي في الهواء الطلق الحجم صندوق التحكم الكهربائي لمنصة العمل المعلقة جندول
A.Description من صندوق التوزيع الكهربائي في الهواء الطلق صندوق التحكم الكهربائي في الحجم لمنظومة العمل المعلقة صندوق التحكم الكهربائي Gondola يعتمد وضع التحكم المركزي ، مكونات Schneider المستخدمة ، ضمان الجودة. يحتوي نظام التحكم على العديد من أجهزة الحماية التلقائية مثل حماية التسرب ، الفرملة الطارئة ، الحد من الفرامل والتحذير بيل الخ ، آمنة وموثوقة. يمكن أن يكون المحرك مع المكونات الصناعية 8 دبوس للماء ، ومكافحة حرق ومكافحة الزاحف. ميزات B.Main 1) بنية بسيطة في نوع الخطي ، سهلة التركيب والتركيب. 2) اعتماد مكونات العلامة التجارية المشهورة العالمية المتقدمة في الهوائية ...

انخفاض سعر مسحوق المغلفة zlp 630/800/1000 مع وقف التنفيذ

انخفاض سعر مسحوق المغلفة zlp 630/800/1000 مع وقف التنفيذ
وصف المنتج تعتبر مجموعة ZLP المعلقة بالجندول مثالية لبناء بناء الواجهات والديكور والتنظيف والصيانة. كما أنها تستخدم على نطاق واسع في تركيب المصاعد ، وبناء السفن وإصلاحها ، وفي مناطق أخرى مثل الخزان الكبير الحجم والجسر والجسور والمدخنة. توفر منصة ZLP متعددة الاستخدامات قابلة للفك لمنصات العمل وصولاً أكثر أماناً وأسهل وأكثر كفاءة. معلمات المنتج معدات الاختبار يجب على جميع منصاتنا المعلّقة اجتياز اختبارات صارمة وموحدة أثناء الإنتاج. لدينا جميع تقارير الاختبار اللازمة لضمان ...

بناء تنظيف مهد / سقالة سلم / بناء رافعة كهربائية / منصة مع وقف التنفيذ

بناء تنظيف مهد / سقالة سلم / بناء رافعة كهربائية / منصة مع وقف التنفيذ
وصف المنتج بناء تنظيف مهد / سقالة سلم / بناء رافعة كهربائية / منصة علقت نحن مصنع متخصص في إنتاج منصات تعليق. يتكون النظام الأساسي المعلق بشكل أساسي من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ، منصة عمل. هيكل معقول و سهل التشغيل. يمكن تجميعها وتفكيكها حسب الطلب الفعلي. منصة التنظيف تستخدم بشكل رئيسي للتجديد والديكور والتنظيف والصيانة لمبنى البناء العالي. اكسسوارات المنصات A.Features من ZLP ...

zlp سلسلة منصة العمل المعلقة مع الهواء ، بناء مهد رفع ، bmu جندول

zlp سلسلة منصة العمل المعلقة مع الهواء ، بناء مهد رفع ، bmu جندول
PLATFORM DRAWING عرض المنتج 1. آلية التعليق ومنصة المعالجة السطحية مع الحرفية المجلفنة الساخنة ، والصلب ليس من السهل الصدأ. يمكن أن تصل مدة الخدمة إلى 15 عامًا ، أكثر متانة من عملية الرش. 2.Hoist مع العلامة التجارية الشهيرة للمحرك ، العزم الكبح الكبير داخل العتاد هو النحاس 100 ٪ ، والضمان هو 5 سنوات. جهاز لقط فريد لمكافحة الحبل ، عندما يتم حبل حبل ، حلقات مزعجة ، رافعة ستتوقف عن العمل ، وزيادة السلامة ، يتم تقليل تكاليف الصيانة ...

ZLP 630 حبل علقت منصة جندول النظام

ZLP630 نافذة تنظيف حبل معلقة منصة
ZLP630 جندول هو للتطبيقات المؤقتة لرفع الناس ومعداتهم - في ارتفاعات غير محدودة. الموديل مناسب تمامًا للتطبيقات خفيفة الوزن مثل الطلاء والتزيين ، التجديد ، التوصيل والإصلاح ، تنظيف النوافذ وما إلى ذلك. يتكون النظام الكامل من منصة التشغيل المجهزة برافعتين كهربائيتين ، وعجلات الدعم ، معلقة بواسطة حبال أسلاك الفولاذ من هيكل تعليق. أنظمة السلامة لضمان التشغيل الآمن دون أي خطورة على الموظفين ، تم تزويد المنصة ...

zlp630 نافذة حبل تنظيف منصة مع وقف التنفيذ

ZLP630 تعليق العمل platformrope علقت منصة لبناء التنظيف
1. مبدأ العمل: يتم تشغيل المنصة بواسطة الرافعة الكهربائية والحبال السلكية ، والتي تعمل ضد واجهة المبنى بينما تم تركيب آلية التعليق على المباني أو الهياكل. 2. الاستخدام والتطبيق: تنتمي منصة ZLP المعلقة إلى آلات بناء العمل الشاهقة ، وتستخدم بشكل رئيسي لتثبيت الحائط الساتر ، وتنظيف الواجهة أو أعمال أخرى مثل لب الجص ، والقشرة ، وطلاء الطلاء ، والطلاء الزيتي ، أو التنظيف والصيانة ، إلخ. . ، ويمكن أيضا أن تستخدم للدبابات الكبيرة والجسور والسدود وغيرها من عمليات البناء. تطبيق هذا ...

معدات تنظيف الزجاج نافذة بناء ارتفاع عال لمنصة حبل الأسلاك المعلقة

ZLP 630 حبل علقت منصة جندول النظام
المعلمات مبدأ العمل: يتم تشغيل المنصة بواسطة الرافعة الكهربائية والحبال السلكية ، والتي تعمل ضد واجهة المبنى بينما تم تركيب آلية التعليق على المباني أو الهياكل. الاستخدام والتطبيق: تنتمي منصة ZLP المعلقة إلى آلات البناء العاملة الشاهقة ، وتستخدم بشكل رئيسي لتثبيت الحائط الساتر ، وتنظيف الواجهة أو أعمال أخرى مثل لب الجص ، والقشرة ، وطلاء الطلاء ، والطلاء الزيتي ، أو التنظيف والصيانة ، وما إلى ذلك ، ويمكن أيضا أن تستخدم للدبابات الكبيرة والجسور والسدود وغيرها من عمليات البناء. في الاعلى ...

علقت الساخنة حبل المغلفنة منصة ، مبنى عال الارتفاع علقت جندول

الساخنة منصة حبل المغلفنة مع وقف التنفيذ ، بناء ارتفاع شاهق علقت جندول
تفصيل سريع: 1، نموذج رقم: ZLP630 2، اسم العلامة التجارية: SUCCESS 3، مادة: فولاذ 4، مظهر: حارّ يغلفن 5، قدرة تحميل: 630 KG 6، يرفع إرتفاع: 300 حدّ أقصى Mts وصف ZLP سلسلة Highrise بناية نافذة تنظيف آلة المكونات الرئيسية: منصة ، آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، نظام التحكم الكهربائي ، حبل أسلاك الفولاذ ، كابل ، قفل أمان. طول المنصة: 6M (2M * 3SECTIONS) -------- يمكن تخصيص رافعة الطاقة: 380V / 220V / 415V / 440V ، آلية تعليق 50 هرتز / 60 هرتز: قفل الأمان المغلفن أو الساخن: LST30 (2 جهاز كمبيوتر لكل مجموعة) .. .

البناء التحديات المشتركة وبناء جندول معلق منصة العمل ، 630kg مهد لحملها

مصنع بيع نافذة تنظيف الزجاج منصة رافعة مهد
ZLP630 منصة العمل المعلقة منصة الإيقاف 630 كجم المعلقة مزايا منصة ZLP معلقة العمل 1. مبدأ Climing - يتدرج النظام المعلق على طول الحبل السلكي بواسطة الرافعة. بدون لف الحبل السلكي ، لا يوجد حد لارتفاع climing نظريا. 2. الرافعة - باستخدام هيكل "α" ، تكون موثوقية الرافعة عالية ، وتكون مدة الخدمة طويلة. 3. حبل السلامة وقفل السلامة - يتم وضع حبلين السلامة بشكل مستقل. المنصة الموقوفة ...

2.5 متر * 3 أقسام تثبيت مؤقت معدات الوصول zlp800 مع رفع 1.8 كيلو واط

البناء بناء على التحديات جندول معلق منصة العمل ، 630kg معطل وصول حمالات
تفصيل سريع: 1. نموذج رقم: ZLP800 2. اسم العلامة التجارية: SUCCESS 3. مادة: ألومنيوم 4. مظهر: ألومنيوم 5. قدرة تحميل: 800 كغ 6. يرفع إرتفاع: أقصى 300 Mts 7. جهد فلطيّ: 220V، 380V، 400V ، 415V ، 440V ، 3-phase.50HZ / 60HZ الوصف: المكونات الرئيسية: منصة ، آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، نظام التحكم الكهربائي ، حبل أسلاك الفولاذ ، كابل ، قفل أمان. طول المنصة: 7.5M (2.5M * 3SECTIONS) -------- يمكن تخصيص رافعة الطاقة: 380V / 220V / 415V / 440V ، آلية تعليق 50 هرتز / 60 هرتز: قفل الأمان المغلفن أو الساخن: LST30 (2 جهاز كمبيوتر لكل مجموعة) نظام التحكم الكهربائي: الأجزاء الداخلية ...

رافعة كهربائية سلك حبل جندول zlp500 رذاذ الطلاء علقت منصة

نافذة تنظيف آلاتمصنوعةمنصة جوندولسكلف
وصف المنتج منصة زلبي المعلقة سلسلة هي آلة تزيين جديدة ، والتي يمكن أن تتخلص من سقالة التقليدية وقد استخدمت في العديد من الجوانب ، على سبيل المثال ، الجدار الخارجي consruction ، والديكور ، وتنظيف الزجاج ، وبناء السفن ، constrcution الجسر ، وصيانة المدخنة وإصلاح ذلك على .بسبب التكنولوجيا ناضجة ، باستخدام منصة suspeended التوازن يمكن أن تقلل من كثافة العمل ورفع كفاءة العمل ، وأنه من السهل أن تعمل ، لذلك المزيد والمزيد من الناس يقبلون. lentgh لمنصة العمل هو 5meters ، وهي مصنوعة من منصتي 2.5-mater ، والمادة فولاذية ، والسطح ...

وافق ce / iso وافق zlp البناء الكهربائي / بناء / الجدار الخارجي منصة / مهد / جندول / المرحلة البديل / السماء climbe

INDIA SUSPENDED PLATFORMSUSPENDED CRADLESUSPENDED GANDOLA
مقدمة بريف تم تصميم المنصات المعلقة كتركيبات معيارية حتى يمكن تجميع أي حجم في المدى من 1.2 إلى 7.5 متر. إن الهيكل الداعم للمنصة ملحوم بمقاطع فولاذية عالية الجودة ، الأرضية مصنوعة من صفائح الألمنيوم مع سطح عدم الانزلاق. يتم توصيل أجزاء مفردة من الهيكل بالوحدة المرغوبة بواسطة براغي قوية. تم تجهيز المنصة بعجلات للنقل في موقع البناء. تعليق ...

وافق CE ZLP800 منصة مع وقف التنفيذ / مهد الكهربائية / جندول / مرحلة الأرجوحة

رافعة كهربائية سلك حبل جندول zlp500 رذاذ الطلاء علقت منصة
وصف المنتج يتكون النظام الأساسي المعلق بشكل أساسي من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ، منصة عمل. هيكل معقول و سهل التشغيل. يمكن أن يكون التجميع والتفكيك يتراكم إلى الاحتياجات الفعلية. للتجديد والديكور والتنظيف والصيانة لمبنى البناء العالي. الميزات الرئيسية 1. الصيانة العامة وتنظيف المباني الشاهقة. 2. التفتيش التفتيش وصيانة الدبابات الكبيرة الحجم ، المداخن ، السدود والجسور والخنادق. 3. اللحام والتنظيف والرسم من سفينة كبيرة الحجم. فمن السهل لتشغيل ومرنة للتحرك ، ويمكن الاعتماد عليها في السلامة.فإنه ...

علقت الصاري تسلق منصة العمل 630kg نافذة تنظيف جندول

وافق CE ZLP800 المرحلة cradlegondolaswing المنصة الكهربائية
ZLP630 العامل المعلق منصة التنظيف 630kg جندول تنظيف النافذة نظام التعليق المعلق كنوع من معدات الدخول المعلقة المثبتة مؤقتا ، والمعروف أيضا بمعدات الوصول المؤقتة ، هو جسم مصنوع من الفولاذ خفيف الوزن أو مصنوع من الألومنيوم قادر على حمل الأشخاص على ارتفاع معين وذلك لتسهيل العمل الجوي ، مثل الصيانة ، الديكور ، التنظيف ، إلخ. إنه سهل للتشغيل ، مرن للتحرك ، موثوق في السلامة. الى جانب ذلك ، ليس من الضروري بناء السقالات في البناء ، وسوف تكون الكفاءة ...

تصميم جديد شخص واحد مصغرة مع وقف التنفيذ منصة العمل

تصميم جديد شخص واحد مصغرة مع وقف التنفيذ منصة العمل
وصف المنتج ZLP250 شخص واحد يعمل مع منصة معلقة هو عملية كهربائية لشخص واحد. مغازل تعمل مع الألمونيوم أو الصلب مع الوقاية من السقوط والارتفاع اللامحدود للرفع. يستخدم هذا الشخص المفرد النظام المُعلَّق في أعمال الفحص والصيانة المؤقتة على الواجهات وأنواع العمل الأخرى عند الارتفاع. ترفع شخصًا يعمل على ارتفاعات غير محدودة. وهو مصمم لتطبيق خفيف الوزن ، مثل الطلاء والتزيين ، التجديد ، التوصيل والإصلاح ، تنظيف النوافذ ، إلخ ... كامل ...

حبل كهربائي حبل عمل zlp 630 مع وقف التنفيذ

منصة سقالة معلقة الكهربائية ، سبائك الألومنيوم منصة العمل الجوي
وصف المنتج الكهربائية حبل العمل zlp 630 علقت منصة نحن مصنع متخصص في إنتاج منصات تعليق. يتكون النظام الأساسي المعلق بشكل أساسي من آلية تعليق ، رافعة ، قفل أمان ، صندوق تحكم كهربائي ، منصة عمل. هيكل معقول و سهل التشغيل. يمكن تجميعها وتفكيكها حسب الطلب الفعلي. منصة التنظيف تستخدم بشكل رئيسي للتجديد والديكور والتنظيف والصيانة لمبنى البناء العالي. الملحقات منصة A.Features من منصة ZLP المعلقة 1. مزيج من القاع ...

الألومنيوم رفع تنظيف سقوف ، شنقا سلة رافعة جندول

الألومنيوم رفع تنظيف سقوف ، شنقا سلة رافعة جندول
1. هيكل منصة معلقة (1) WorkingPlatform (2) مجموعة الرفع (3) Satety Lock (4) لوحة تحكم كهربائية (5) آلية تعليق (6) كابل (7) سلك حبل 2. استخدام منصة معلقة (1) واجهة صيانة و تنظيف و تنظيف المباني العالية (2) تنظيف و تركيب النوافذ (3) أعمال فحص و صيانة الخزانات الكبيرة الحجم ، المداخن ، السدود ، الجسور (4) صيانة ، تنظيف ، طلاء السفن الكبيرة البيانات الفنية 1. آلية التعليق & المنصة المعالجة السطحية مع الحرفية المجلفنة الساخنة ، الفولاذ ليس من السهل الصدأ. الخدمة ...

[email protected] 0086-17317571902

window cleaning ZLP630 rope suspended platform gondola cradle with hoist LTD6.3

Window Cleaning ZLP630 Rope Suspended Platform Gondola Cradle With Hoist LTD6.3
Detailed Product Description Window Cleaning ZLP630 Rope Suspended Platform / Cradle / Gondola With Hoist LTD6.3 Quick Detail: 1. Model No.: ZLP630 2. Brand Name: HAOKE 3. Material: Steel / Aluminum 4. Appearance: Plastic Spray Painted / Hot Galvanized 5. Capacity Loading: 630 KG 6. Lifting Height: Maximum 300 Mts 7. Counterweight: Concrete, Concrete with steel cover, Iron Specifications Competitive advantages 1. Absolutely guarantee life safety during Aerial working Safety lock fasten the steel rope immediately once the suspended platform ...

powerful 6 meters rope suspended gondola platform with beam overhang

Powerful 6 Meters Rope Suspended Gondola Platform With Beam Overhang
Powerful 6 Meters Rope Suspended Gondola Platform With Beam Overhang Descriptions: Quick Detail: 1. Model No.: ZLP630 2. Brand Name: HAOKE 3. Material: Steel / Aluminum 4. Appearance: Plastic Spray Painted / Hot Galvanized 5. Capacity Loading: 630 KG 6. Lifting Height: Maximum 300 Mts 7. Counterweight: Concrete, Concrete with steel cover, Iron 8. Diameter of steel wire rope: 8.3mm Technical Parameters Competitive advantages: 1. Absolutely guarantee life safety during Aerial working Safety lock fasten the steel rope immediately once ...

7.5m aluminum suspended rope platform 1000kg with single phase , gondola Platform

7.5m Aluminum Suspended Rope Platform 1000KG With Single Phase , Gondola Platform
Aluminum 7.5m Rope Suspended Platform 1000KG With Single Phase SUCCESS brand ZLP Series suspended platform with unique top quality in the field of climbing and decorating machinery, which embody on excellent material, advanced design, refined manufacturing and good service. HAOKE make the most comprehensive models of suspended platform which with most wide range of applications in China. For example, specialized suspended platform for high-rise elevator shaft installation;granary and colliery security explosion-proof platform; dedicated platform for high-rise building tower crane;customized platform ...

outdoor electrical distribution box size electric control box for suspended working platform gondola

Outdoor Electrical Distribution Box Size Electric Control Box For Suspended Working Platform Gondola
A.Description of Outdoor Electrical Distribution Box Size Electric Control Box For Suspended Working Platform Gondola Electric control box adopts centralized control mode, used Schneider components, quality assurance.Control system contains many automatic protection devices like leakage protection, emergency braking, limit brake and warning bell etc, safe and reliable. Motor with 8-pin industrial plug could be waterproof, anti-burn and anti-creeping. B.Main features 1) Simple structure in linear type ,easy in installation and maintation. 2) Adopting advanced world famous brand components in pneumatic ...

low price powder coated zlp 630/800/1000 suspended platform

Low price powder coated zlp 630/800/1000 suspended platform
Product Description ZLP series suspended gondola is ideal for building facade construction, decoration, cleaning and maintenance. It is also widely used in elevator installing, ship building and repairing, and in other areas such as big-size tank, bridge, embankment and chimney. ZLP series versatile demountable platform provides workers safer, easier and more efficient platform access. Product Parameters Test Equipment All our suspended platforms have to pass strict and standard tests during production. We have all necessary test reports to guarantee the ...

building cleaning cradle / scaffold ladder / construction electric lift hoist / suspended platform

Building cleaning cradle / Scaffold ladder / construction electric lift hoist / suspended platform
Product Description Building cleaning cradle / Scaffold ladder / construction electric lift hoist / suspended platform We are a factory specializing in the production of suspension platforms. Suspended platform is mainly composed by suspension mechanism, hoist, safety lock, electric control box, working platform.Its structure is reasonable and easy to operate.It can be assembled and disassembly accroding to the actual Demand.The cleaning platform is mainly used for refurbishment, decoration, cleaning and maintenance of high construction building. Platform accessories A.Features of ZLP ...

zlp series aerial suspended work platform , building lifting cradle , BMU gondola

zlp series aerial suspended work platform , building lifting cradle , BMU gondola
PLATFORM DRAWING Product show 1.Suspension mechanism &Platform Surface treatment with hot galvanized craft, the steel is not easy to rust . The service life can be as long as 15 years , more durable than spraying process. 2.Hoist With famous brand of motor , large braking torque Inside gear is 100% copper, the warranty is 5 years. unique anti-rope clamping device , when rope is clamped ,alarming rings, hoist will stop working , safety is increased, maintenance cost is reduced ...

ZLP 630 rope suspended platform gondola system

ZLP630 Window Cleaning Rope Suspended Platform
ZLP630 Gondola is for temporary applications for lifting people and their working equipment - at unlimited heights. The model perfectly suited to lightweight applications such as painting and decorating, refurbishing, jointing and repairs, windows cleaning etc. The complete system consists of the working platform equipped with two electric LTD hoists and the support wheels, suspended by means of steel wire ropes from a suspension structure. Safety systems To ensure safe operation without danger to personnel, the platform is fitted with ...

zlp630 window cleaning rope suspended platform

ZLP630 suspended working platformrope suspended platform for building cleaning
1. WORKING PRINCIPLE: The platform is driven by electric hoist and wire rope, running against the building facade while the suspension mechanism was erected on buildings or structures. 2. USEAGE AND APPLICATION: ZLP series Suspended Platform belongs to high-rise working construction machinery, mainly used to install curtain wall, facade cleaning or other works such as plaster pulp, veneer, paint coatings,oil paint,or cleaning and maintenance, etc., can also be used for large tanks, bridges, dams and other construction operations. Applying this ...

high rise building window glass cleaning equipment for suspended wire rope platform

ZLP 630 rope suspended platform gondola system
Parameters Working Principle: The platform is driven by electric hoist and wire rope, running against the building facade while the suspension mechanism was erected on buildings or structures. Usage and Application: ZLP series Suspended Platform belongs to high-rise working construction machinery, mainly used to install curtain wall, facade cleaning or other works such as plaster pulp, veneer, paint coatings, oil paint, or cleaning and maintenance, etc., can also be used for large tanks, bridges, dams and other construction operations. Above ...

hot galvanized rope suspended platform , high rise building suspended gondola

Hot Galvanized Rope Suspended Platform , High Rise Building Suspended Gondola
Quick Detail: 1, Model No.: ZLP630 2, Brand Name: SUCCESS 3, Material: Steel 4, Appearance: Hot Galvanized 5, Capacity Loading: 630 KG 6 , Lifting Height: Maximum 300 Mts Description ZLP Series Highrise Building Window Cleaning Machine Main Components: Platform, Suspension Mechanism, Hoist, Safety Lock, Electrical Control System, Steel Wire Rope, Cable, Safety Lock. Length of Platform: 6M (2M*3SECTIONS) ---- can be customized Hoist Power: 380V/220V/415V/440V, 50Hz/60Hz Suspension Mechanism: Painted or Hot Galvanized Safety Lock: LST30 (2 pcs per set) ...

construction buidling gondola suspended working platform , 630kg suspended access cradles

Factory Sale Window Glass Cleaning Platform Crane Cradle
ZLP630 Suspended Working Platform 630kg Suspension Platform Cradle Advantages of ZLP Suspended Working Platform 1. Climing Principle- The suspended platform climbs up along the wire rope driven by the hoist. Without wraping up the wire rope, there is no limit on the height of climing in theory. 2. Hoist- Using the “α”structure, the reliability of the hoist is high, and the service life is long. 3. Safety rope and safety lock- Two safety ropes are set independently. The suspended platform ...

2.5 m * 3 sections temporarily installed access equipment zlp800 with hoist 1.8 kw

Construction Buidling Gondola Suspended Working Platform , 630kg Suspended Access Cradles
Quick Detail: 1. Model No.: ZLP800 2. Brand Name: SUCCESS 3. Material: Aluminum 4. Appearance: Aluminum 5. Capacity Loading: 800 KG 6. Lifting Height: Maximum 300 Mts 7. Voltage: 220V,380V,400V,415V,440V ,3-phase.50HZ/60HZ Description: Main Components: Platform, Suspension Mechanism, Hoist, Safety Lock, Electrical Control System, Steel Wire Rope, Cable, Safety Lock. Length of Platform: 7.5M (2.5M*3SECTIONS) ---- can be customized Hoist Power: 380V/220V/415V/440V, 50Hz/60Hz Suspension Mechanism: Painted or Hot Galvanized Safety Lock: LST30 (2 pcs per set) Electrical Control System: inner parts ...

electric hoist wire rope gondola zlp500 spray paint suspended platform

Window Cleaning Machinesuspended platformgondolascaffolding
Product Description zlp series suspended platform is a new decorating machinery,which can repalce the traditional scaffold and have been used in many aspects,for example,exterior wall consruction,decoration, glass cleaning,ship building,bridge constrcution,chimney maintenance and repairing so on.Bacause the technology is mature,using balance suspeended platform can reduce work intensity and raise work efficiency, and it is easy to operate,so more and more people accept. The lentgh of the working platform is 5meters,which is made of two 2.5-mater platforms,the material is steel,and the surface ...

CE/ISO-approved ZLP electric construction/ building/ external wall suspended platform/ cradle/ gondola/ swing stage/ sky climbe

INDIA SUSPENDED PLATFORMSUSPENDED CRADLESUSPENDED GANDOLA
Breif introduction The Suspended Platforms are designed as modular construction in order that it is possible to assemble any size in the range from 1.2 to 7.5 meters. The supporting structure of platform is welded of quality steel profiles, the floor is made of aluminium sheet with antiskid surface. The connection of single parts of structure in the desired unit is carried out by strength screws. The platform is equipped with wheels for transfer on the construction site. The suspension ...

CE approved ZLP800 suspended platform/electric cradle/gondola/swing stage

electric hoist wire rope gondola zlp500 spray paint suspended platform
Product Description Suspended platform is mainly composed by suspension mechanism,hoist,safety lock,electric control box,working platform.Its structure is reasonable and easy to operate.It can be assembly and disassembly accroding to the actual needs.The suspended platform is mainly used for refurbishment,decoration,cleaning and maintenance of high construction building. Main Features 1.exterior maintenance and cleaning of high-rise buildings. 2.construction inspection and maintenance of big-size tanks,chimneys ,dams, bridges and derricks. 3.welding, cleaning and painting of big-size ship. It is easy to operation,flexible for moving,reliable in safety.It ...

suspended Mast Climbing Work Platform 630kg Window Cleaning Gondola

CE approved ZLP800 suspended platformelectric cradlegondolaswing stage
ZLP630 Working Suspended Platform 630kg window cleaning gondola Description Suspended Platform as a kind of Temporarily Installed Suspended Access Equipment, also known as Temporary Access Equipment, is a lightweight steel or aluminum-made object capable of carrying persons onto a certain height so as to facilitate the aerial work, such as maintenance, decoration, cleaning, etc. It is easy for operation, flexible for moving, reliable in safety. Besides, it is not necessary to build scaffolding in the construction, the efficiency will be ...

new design mini single person suspended working platform

New design mini single person suspended working platform
Product Description ZLP250 single person suspended working platform is electric operation for a single person. Aluminum or steel working cradle gondola with fall prevention and endless height of lifting. This single person use suspended platform is for temporary inspection and maintenance work on facades and other types of working at height. It lifts one person working at unlimited heights. And it is designed for lightweight application, such as painting and decorating, refurbishing, jointing and repairs, windows cleaning, etc... The complete ...

electric work rope zlp 630 suspended platform

Electric Suspended Scaffold Platform , Aluminum Alloy Aerial Work Platform
Product Description electric work rope zlp 630 suspended platform We are a factory specializing in the production of suspension platforms. Suspended platform is mainly composed by suspension mechanism, hoist, safety lock, electric control box, working platform.Its structure is reasonable and easy to operate.It can be assembled and disassembly accroding to the actual Demand.The cleaning platform is mainly used for refurbishment, decoration, cleaning and maintenance of high construction building. Platform accessories A.Features of ZLP Suspended Platform 1. Combination of the bottom ...

Aluminum facade cleaning lift scaffolding , hanging basket hoist gondola

Aluminum facade cleaning lift scaffolding , hanging basket hoist gondola
1.Structure of Suspended Platform (1) WorkingPlatform (2) Hoist Assembly (3) Satety Lock (4) Electric Control Panel (5) Suspension Mechanism(6) Cable(7) Wire rope 2. Usage of Suspended platform (1) Facade maintenance,paiting and cleaning of high building (2) Window cleaning and installation (3) Construction inspection and maintenance of big-size tanks,chimneys ,dams, bridges (4) Maintenance , cleaning ,painting of big ship Technical Parameters 1. Suspension mechanism &Platform Surface treatment with hot galvanized craft, the steel is not easy to rust . The service ...