قطع غيار رافعة البناء ساج سلسلة جهاز السلامة المضادة للسقوط للبيع

رافعة البناء قطع الغيار ، جهاز السلامة

وصف المنتج


ا .يمكن نقل الناقلات بأمان من قبل الناقل ، ويرجع ذلك أساسا إلى أنها مجهزة بأداة سلامة مضادة للسقوط ، مما أدى إلى تحسن كبير في عامل الأمان. في الوقت الحاضر ، يستخدم موقع البناء على نطاق واسع في الحامل والترس هو مجهز بشكل عام في بناء الاستخدام المزدوج للمصعد مع جهاز السلامة التدريجي ضد السقوط.

المكونات الرئيسية لجهاز الحماية من النوع التدريجي المستدق من نوع التروس المدبب هو التروس ، ومحددات سرعة الطرد المركزي ، ومكابح الأسطوانة المستدقة.

مبدأ العمل من جهاز السلامة التدريجي ضد السقوط على شكل مخروطي هو أنه عندما تصل سرعة التشغيل لهدف الحماية (قفص الرفع للبناء) إلى السرعة المعايرة ، يتم تحجيم محدد سرعة الطرد المركزي (أي ما يعادل الدقرة) ، تنتقل الأسطوانة (بدلاً من السقاطة) إلى حزام الفرامل ، وتكوِّن الاتصالات وتنتج عزم الكبح ، ويتم ضغط مجموعة النوابض لقياس مقدار الضغط ، عن طريق حساب مسافة الكبح التي يمكن عندها تحديد الحمل الكبحي المحدد.

ب.SAJ40 جهاز السلامة لبناء مصعد ، ورافعة الركاب SC200 / 200 جهاز السلامة saj40-1.2

إن مسلسل SAJ المسلسل وجهاز التسخين المخروطي هو جهاز الأمان الأكثر أهمية في الرافعة من نوع pinion و rack ، والتي يمكن أن تمنع القفص من الجري بسرعة ، وتقلل بشكل فعال من حادث سقوط القفص. هي معدات السلامة الأكثر أهمية على رف بناء مصعد جناح الطائر. يمكن أن تحد من سرعة القفص إلى أسفل ، لذلك يمكن أن تمنع وقوع الحادث القفص.

جهاز السلامة هو أفضل جهاز للسيطرة على سقوطه ، والذي يقيد الحركة المفرطة للأسفل في القفص ويمنع وقوع حوادث سقوط الأقفاص ، مما يجعل الجهاز موثوقًا به تمامًا. إنه جهاز حماية مضاد للسقوط ، وفي حالة سقوط قفص الرفع ، فإنه قد يضمن سلامة وموثوقية الموظفين والمواد.

مناسبات التطبيق: تستخدم مسلسل SAJ المسلسل وجهاز مخروطي للسلامة التصاعدية في الرافعة بحبل سلكي ورافعة هيدروليكية ورافعة ترس وترس. يقدم ما يلي تطبيقات جميع أنواع سلسلة من جهاز السلامة: SAJ02-1.2 و SAJ08-1.2 جهاز السلامة المستخدم بشكل رئيسي في رف صغير ورافعة ترس صغيرة ، مثل رافعة برج طاقة الرياح ؛ SAJ30-0.5is المستخدمة في سرعة منخفضة للغاية من جهاز السلامة ، مثل منصات الرفع ؛ يمكن للعملاء اختيار نوع أجهزة الأمان حسب سرعة الرفع والحمل المصنفين. السرعة القصوى لأجهزة السلامة ليست أكثر من 0.4 متر / ثانية لسرعة تصنيف الرافعة. يتطابق إنتاج هذا المنتج مع EN12159 ، EN12158 ، EN1495 ، GB26557-2011 ، JG121-2000. يمكن أن يكون السبب في رفع عملية التحميل المأهولة البناء بأمان ، ويرجع ذلك أساسا إلى جهاز السلامة المضادة للسقوط مجهزة ، مما أدى إلى تحسن كبير في عامل الأمان. في الوقت الحاضر ، يستخدم على نطاق واسع في موقع البناء على نطاق واسع رف بناء جناح الطيار الناس مجهزة عموما مع السلع ذات الاستخدام المزدوج مدبب معدات السلامة التدريجي المضادة للسقوط.

C.SAJ40 جهاز السلامة لبناء مصعد ، ورافعة الركاب SC200 / 200 جهاز السلامة saj40-1.2

معلمات الأداء التقنية الرئيسية وأبعاد التثبيت 

نموذج

SAJ30-1.2

SAJ30-1.2A

SAJ30-1.4

SAJ30-1.6

SAJ40-1.2A

SAJ40-2.0

SAJ50-1.2

SAJ50-2.0

SAJ60-2.0

تصنيف تحميل الكبح KN

30

30

30

30

40

40

50

50

60

تقييم سرعة الكبح م / ث

1.2

1.2

1.4

1.6

1.2

2.0

1.2

2.0

2.0

سرعة التعثر

وفقا لرفع سرعة تصنيف رفع ومتطلبات المستخدم

د.التحذيرات
1. أثناء تشغيل جهاز السلامة ، يجب ملء شحم التزييت في كأس النفط الموضوعة على طرف عمود الطائر مرة واحدة في الأسبوع ، يجب أن يكون نوع الشحم من النوع رقم 1 على أساس الكالسيوم بناءً على GB491-87. علاوة على ذلك ، عند استخدام SAJ40-2.0 ، SAJ50-1.2 ، SAJ50-2.0 أو SAJ60-2.0 ، يجب أن يملأ gease عبر 6 ثقب الزيت على حافة عمود الدعم لتليين الدببة ذات ناقل الحركة.

2. بغض النظر عن حالة الاستخدام ، يجب فحص جهاز السلامة سنويا. فقط فترة التفتيش المؤهلة الصالحة يمكن أن يتم استخدام جهاز السلامة.

3. لا يُسمح للمستخدم بفتح ختم جهاز السلامة بدون إذن ، وإلا لن يتحمل المصنع أي مسئولية عن أي حوادث.

4. فترة ضمان المنتج هي سنة واحدة.

5. المصنع يأخذ فقط مسؤولية جودة ترس انتقالات. لا يمكن ضمان قيام الدبابة بارتداء ضجيج العمل والضوضاء الناتجة عن التركيب والتشغيل غير المناسبين.

6. اهتمام خاص: بدون إذن ، لم يتمكن المستخدم من تعديل موقع البنية المحدودة للموضع و ping 4 في fig.2 لجهاز السلامة. بعد إجراء العملية الآمنة أثناء عملية الرفع ، يجب التحقيق في أسباب التنشيط ، ويمكن إعادة استخدام جهاز الأمان فقط بعد إصلاح جميع الأخطاء واستعادة جهاز السلامة وفقًا للتعليمات المذكورة أعلاه. ممنوع منعا باتا أن يظل جهاز الأمان يعمل بدون استرداد صحيح بعد الإجراء.

SAJ40 جهاز السلامة لبناء مصعد ، ورافعة الركاب SC200 / 200 جهاز السلامة saj40-1.2

E استعادة جهاز السلامة:

SAJ40 جهاز السلامة لبناء مصعد ، ورافعة الركاب SC200 / 200 جهاز السلامة saj40-1.2. باستثناء اختبار السقوط ، إذا حدث فرامل جهاز السلامة ، قبل إجراء عملية الاسترداد ، يجب أولاً التحقيق في سبب إجراء جهاز السلامة ، وفي نفس الوقت يجب تحديد ما يلي.
1) ما إذا كانت الفرامل تعمل بشكل طبيعي.
2) ما إذا كان الزوج التوربين وعمل الاقتران عادة.
3) ما إذا كانت عجلة التوجيه الدوارة ودعائم التدوير تعمل بشكل طبيعي.
4) سواء الطائر والرف يعمل بشكل طبيعي.
5) ما إذا كان وضع الهيكل المحدود على جهاز الأمان يعمل بشكل طبيعي (عند الفحص يجب إيقاف الدائرة الكهربائية).

خدماتنا


1. خدمة مخصصة.
يمكننا القيام بكل تصميم خاص وفقا لجهودكم
2. welcome زيارة المصنع ، معرفة المزيد عن المصنع والمنتجات.
3.24 ساعات على الخط أو الهاتف ، الدعم الفني
خدمة ما بعد البيع:
1.البائع سوف ترسل واحدة من الفنيين المتخصصين لها إلى موقع المشتري toguide أعمال البناء.
2.12 (اثنا عشر) شهرا (باستثناء الحبل السلكي و قواطع التيار المتردد) بعد أن يتم تركيب المعدات بشكل جيد وسنعرض قطع الغيار لمدة سنة كاملة.
3. حياة طويلة الوقت بحرية تقديم الدعم التقني.

التعليمات:


q1: سواء يمكنك تقديم منتجات مخصصة؟
a1: نعم. نحن مؤسسة مرحبا التكنولوجيا التابعة لأكاديمية الصين لبناء البحوث.لدينا مجموعة من المهندسين ، الذين لديهم لقب أستاذ ، مهندس كبير ومهندس.يمكن أن نقدم لك تصميم خاص وفقا لرسومات المبنى الخاص بك ، مساعدتك في حل المشاكل المختلفة التي تواجهها في مشاريعك.

Q2: سواء المنتجات المخصصة يستغرق وقتا طويلا جدا لتصميم وتصنيع؟
a2: ليس بالضبط. عادة بالنسبة لنا ، بعض التعديل في التصميم على التكيف مع الشرط الخاص بك سوف يستغرق أسبوع واحد. حتى بالنسبة لمشروعك الخاص ، وسوف يكون حوالي 30-40 أيام التسليم في الوقت المحدد.

Q3: ما هي ماركة مكوناتك الرئيسية؟
A3: المحرك: Sanshang من Shangai ، علبة السرعة: Xingxiang من Nantong ، العاكس: Zhengxuan من Shenzhen و ABB أو Schneider يمكن اختيارهم أيضًا.
المكونات الكهربائية الأخرى: شنايدر أو سيمنز
نظام التأريض التلقائي: Weikong من Jinan لرافعة البناء

Q4: أي نوع من الخدمات التي يمكنك تقديمها؟
a4: نحن نتعامل مع آلات البناء لحوالي 20 سنة. عالية الجودة هي ميزتنا ، والتكنولوجيا العالية هي الكفاءات الأساسية. نحن نضمن أن كل آلة تم اختبارها بالكامل في المصنع قبل التسليم. سنقدم لك ضمان سنة واحدة لآلة كاملة. للمشاكل الناجمة عن عيب الإنتاج لدينا ، وسوف نقدم لك خدمات مجانية عن طريق إرسال مهندس ماهر هناك.

تفاصيل سريعة


حالة: جديدة
مكان المنشأ: شنغهاي ، الصين (البر الرئيسي)
رقم الموديل: SAJ40
قدرة التحميل المقدرة (kg): 2000kg
سرعة الرفع: 33m / min
أقصى ارتفاع الرفع: 200 متر
البعد (L * W * H): 3m * 1.5m * 2.5m
وزن الصاج: 3 طن
خدمة ما بعد البيع المقدمة: مهندسون متاحون لخدمة الماكينات في الخارج
اللون برتقالي
النوع: قياسي
اسم الجزء: معدات رفع الفرامل في حالات الطوارئ
الاسم: Constrction Hoist Safety Device
التطبيق: البنايات ، مصعد وهلم جرا
المادة: الفولاذ
تصنيف الكبح: 0.5 ---- 2.0 م / س
القفص: مزدوج
قوة المحرك: 2 * 3 * 11kw
الاستعمال: البناء Enginering

construction hoist spare parts saj series anti-fall safety device for sale

Construction Hoist Spare parts, Safety Device

Product Description


A .Construction lifts can be safely carried by the carrier, mainly because it is equipped with anti-fall safety device, greatly improving the safety factor. At present, the construction site is widely used in the rack and pinion drive dual-use construction of the lift is generally equipped with a gear cone-shaped progressive anti-fall safety device.

The main components of the gear-type tapered progressive-type anti-fall safety device are gears, centrifugal speed limiters and tapered drum brakes.

The working principle of the gear cone-shaped progressive anti-fall safety device is that when the operating speed of the protection target (construction lift cage) reaches the calibrated speed, the centrifugal speed limiter is displaced (equivalent to the pawl ), The taper drum (rather ratchet) moves to the brake belt, contacts and produces the braking torque, and the disc spring group is compressed to measure the amount of compression, by calculating the braking distance at which the rated braking load can be determined.

B.SAJ40 Safety device for elevator construction, passenger hoist SC200/200 Safety device saj40-1.2

SAJ serials pinion and cone progressive safety device is the most important safety device in the pinion and rack builder’s hoist, which can prevent the cage running over speed, and effectively reduce the cage dropping accident. Is the most important safety equipment on the rack and pinion construction building elevator. It can limit the cage speeding downward, so can prevent the cage falling accident.

The safety device is the most optimal fall arrestor, which restricts the excessive downward movement of the cage and prevents cage falling accidents, makes the device absolutely reliable. It is anti-dropping protection device, and in case the hoist cage falls, it may ensure safety and reliability of personnel and material .

Application occasions: SAJ serials pinion and cone progressive safety devices are used in wire rope hoist ,hydraulic hoist and rack and pinion hoist. The following introduces the applications of all kinds of series of safety device :SAJ02-1.2 and SAJ08-1.2 safety device mainly used in small rack and pinion hoist ,such as wind power tower hoist ;SAJ30-0.5is used in ultra-low speed of safety device ,such as lifting platforms; Customers can choose the type of saft devices according to hoist rated lifting speed and load. Tripping Speed of safety devices is no more than 0.4m/s of the hoist's rated speed. The production of this product conforms to EN12159, EN12158, EN1495, GB26557-2011, JG121-2000.The reason can be safely lift construction manned loading operation, mainly due to its anti-fall safety device is equipped, greatly improving the safety factor. At present, the construction site is widely used rack and pinion construction hoist people generally equipped with dual-use goods is tapered drum gear progressive anti-fall safety device.

C.SAJ40 Safety device for elevator construction, passenger hoist SC200/200 Safety device saj40-1.2

Main technical performance parameters and installation dimensions 

Model

SAJ30-1.2

SAJ30-1.2A

SAJ30-1.4

SAJ30-1.6

SAJ40-1.2A

SAJ40-2.0

SAJ50-1.2

SAJ50-2.0

SAJ60-2.0

Rated braking load  KN

30

30

30

30

40

40

50

50

60

Rated braking speed  m/s

1.2

1.2

1.4

1.6

1.2

2.0

1.2

2.0

2.0

Tripping Speed

according to hoist rated lifting speed and user requirements

D.Cautions
1. During safety device operation, Lubricating grease should be filled into the oilcup placed on the pinion shaft end once a week, the grease type should be No.2 calcic-base one based on GB491-87. Furthermore, when using SAJ40-2.0,SAJ50-1.2, SAJ50-2.0 or SAJ60-2.0 safety device, gease should be filled through6oil hole on support shaft edge to lubricate transmission pinion bears.

2. No matter the usage status, the safety device should be inspected annually. Onlyin valid qualified inspection period could the safety device be put into used.

3. The user is not allowed to open lead seal of safety device without permission, otherwise the manufacturer would not take any responsibilities for any accidents.

4. The product guarantee period is one year.

5. Manufacturer only takes the responsibility of transmission pinions’ quality. The bear wearing and working noise caused by improper installation and operation are not guaranteed to be serviced by manufacturer.

6. Special attention: without permission, the user could not adjust the location of position limited structure and ping 4 in fig.2 of safety device. After safe device taking action during hoist operation the activation causes should be investigated, and the safety device could be reused only after all the faults are fixed and safety device recovered based on the above instructions. It is strictly forbidden that safety device keep operation without correct recovery after action.

SAJ40 Safety device for elevator construction, passenger hoist SC200/200 Safety device saj40-1.2

E Recovery of the safety device:

SAJ40 Safety device for elevator construction, passenger hoist SC200/200 Safety device saj40-1.2. Except for drop test, if the safety device braking happens, before recovery operation the safety device action reason should firstly be investigated, at the same time the followings should be identified.
1) Whether the brake works normally.
2) Whether the turbine pair and the coupling work normally.
3) Whether the guide rolling wheel and support rolling wheels work normally.
4) Whether pinion and the rack work normally.
5) Whether position limited structure on the safety device work normally (when inspection the electric circuit should be switched off).

Our services


1.Customized service.
We can do all special design according to yourrequirement
2.Welcome visit our factory, learn about our factory and products.
3.24 hours on line or phone , technical support
After sale service:
1.The seller will send one of her professional technicians to the site of buyer toguide the erecting work.
2.12(twelve)months (except for wire rope and AC contactor) after the equipment be well erected and we will offer spare parts whole year long.
3.Life long time freely provide technical support.

FAQ:


Q1:Whether you can provide customized products?
A1:Yes.We are hi-tech enterprise affiliated to China Academy of Building Research.We have a group of engineers, who have title of professor , senior engineer and engineer.We can give you special design as per the drawings of your building, helping you solve different problems faced in your projects.

Q2:Whether customized products takes a very long time to design and manufacture?
A2:Not exactly.Normally for us, some amendment in design to adapt your requirement will take one week.So even for your special project, it will be about 30-40 days delivery time.

Q3:What is the brand of your key components?
A3:Motor:Sanshang from Shangai, Gearbox:Xingxiang from Nantong, Inverter:Zhengxuan from Shenzhen and ABB or Schneider can also be choosed.
Other electrical components:Schneider or Simens
Automatic laning system:Weikong of Jinan for construction hoist

Q4:What kind of services you can provide?
A4:We are dealing with construction machinery for about 20 year.High quality is our advantage, and high technology is our core competency.We ensure that all the machine have been completely tested in our factory before delivery.We will give you one year warranty for complete machine.For problems caused by our production defect, we will provide you free services by sending skilled engineer there.

Quick Details


Condition: New
Place of Origin: shanghai, China (Mainland)
Model Number: SAJ40
Rated Loading Capacity(kg): 2000kg
Hoisting Speed: 33m/min
Max Lifting Height: 200m
Dimension(L*W*H): 3m*1.5m*2.5m
Loder Weight: 3 T
After-sales Service Provided: Engineers available to service machinery overseas
Color: Orange
Type: Standard
Part name:Emergency Brake Lifting Equipment
Name: Constrction Hoist Safety Device
Application: Bulidings,Elevator and so on
Material: Steel
Rated braking: 0.5----2.0 M/S
Cage: Double
Motor power: 2*3*11kw
Usage: Construction Enginering