بناء نظام قيادة مدفوعة

وصف


نضع جودة المنتجات في المقام الأول طوال الوقت ، ونقوم باستيراد المكونات الكهربائية الموثوقة من أوروبا ، الهيكل الفولاذي هو شبه تلقائي محمي بالغاز على شكل لحام. يمكن أن يكون القسم الصاري عبارة عن طلاء فولاذي أو غمس الزنك.

الميزات


نضع جودة المنتجات في المقام الأول طوال الوقت ، نحن نستورد المكونات الكهربائية الموثوقة من أوروبا ، الهيكل الفولاذي هو شبه تلقائي محمي بالغاز على شكل لحام. يمكن أن يكون القسم الصاري من الصلب أو يغطس الزنك. في الوقت المتوسط ​​، القفص حجم يمكن تصميمها وفقا لاحتياجات العملاء.

نموذجمحرك رفع البناء
قوة11KW
سرعة1400r / دقيقة
Brakemoment120Nm
سرعة1403r / دقيقة
تكرر50HZ
صلةY
فرملة الفرامل1.5MM
الجهد االكهربى380V
تيار24A ac / 1A.DC
فئة LnsulationF / F
نموذجناقل الحركة
نسبة16: 1
تقييم11KW
إدخالدوران 1500r / دقيقة
مركز المسافة125

الوضعية


رافعات البناء المستخدمة في رافعة البناء SC200TD ، هذا المحرك هو 11KW ، 3 nos ، بما في ذلك اقتران علبة التروس والمحرك. إن سعة الحمولة الناقلة للمبنى عندنا تصل إلى 80000kg ، ويمكن أن تصل سرعة الرفع إلى 96m / min ، ويصل ارتفاع الإنجاز تصل إلى 450m.beside النوع العادي ، وقد صممت شركتنا أيضا الرافعات المتخصصة لبناء مصنع خاص ، مثل المنحنى ، المنحدر ، الصاري التوأم ، حمولة كبيرة وصغيرة الحجم hosit بناء الصناعية وهلم جرا.

لدينا رافعة البناء العادية ، رافعة بناء تحويل التردد ، الرافعة الصغيرة الحجم ، رافعة البناء المنحنى ، رافعة البناء المزدوجة ، وما إلى ذلك.

building hoist motors driven system

Description


We put the quality of products the first place all the time,we import reliable electric components from Europe,the steel structure is semi-automatically gasprotected welding shaped.the mast section can be steel painting or dipping zinc.

Features


We put the quality of products the first place all the time,we import reliable electric components from Europe,the steel structure is semi-automatically gasprotected welding shaped.the mast section can be steel painting or dipping zinc.at the mean time,the cage size can be designed according to the customers need.

Modelconstruction hoist motor
Power11kw
speed1400r/min
Brakemoment120Nm
Speed1403r/min
Frequency50Hz
ConnectionY
Brake Gap1.5mm
Voltage380V
Current24A a.c/1A.D.C
Lnsulation ClassF/F
Modelgearbox
Ratio16: 1
Rating11kw
Input1500r/min
Center distance125

Application


Building Hoist Motors used for SC200TD building hoist ,This motor is 11KW,3 nos,including gear box coupling and motor.Our building hoist payload capacity is as much as 80000kg,lifting speed can reach up to 96m/min,and the erection height reaches up to 450m.beside the normal type,our company has also designed and manufacturered specialized hoists for construction of special building,such as curve,slope,twin mast,large tonnage and small size industrial building hosit and so on.

We have normal building hoist,frequency conversion building hoist,small size hoist,curve building hoist,twin mast building hoist,and so on.